قوميز: البطولة العربية فرصة للتعرف على بعض عناصر الفريق وهذه أسباب الخسارة من الفتح الرباطي » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

قوميز: البطولة العربية فرصة للتعرف على بعض عناصر الفريق وهذه أسباب الخسارة من الفتح الرباطي



صحيفة المجلس - سامي سعد


أوضح مدرب النصر السعودي البرازيلي ريكاردو غوميز أن ماكان ينقصه قبيل انطلاق البطولة العربية هو التعرف على بعض لاعبي الفريق وهو ماحدث أثناء مجريات البطولة .

وما أزعج الجماهير النصراوية هي الخسارة الثقيلة من الفتح الرباطي المغربي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الماضية والذي تسببت في غضب عشاق العالمي على مدرب الفريق والتي بررها المدرب غوميز خلال حديثه قبل مواجهة فريقه أمام الزمالك يوم غد في هذه البطولة بقوله اتضحت لي إمكانيات اللاعبين وهذا مايفيدني في المستقبل، والفريق يستعد لموسم طويل وخسارته في البطولة العربية لاتعني خسارة الموسم بأكمله.

وعلل أسباب الخسارة السابقة أمام الفتح الرباطي إلى أن الفريق قد واجه العديد من الصعوبات إضافةً إلى عدم الانسجام من بعض اللاعبين الذي لم يكن الظهور فيه بالشكل المناسب وعدم ظهور الفريق بمستوى مميز في البطولة العربية لا يعني ذلك بأنه لن يظهر بشكل مميز في الدوري السعودي.

وعن محترفي الفريق الأجانب أجاب ريكاردو غوميز أنه من الصعب إطلاق أي أحكام على اللاعبين الأجانب حيث أنهم لم يصلوا منذ وقت مبكر ولم يتدربوا معنا من البداية وأعتقد أنهم يحتاجون بعض الوقت من أجل الوصول للجاهزية التامة سواءاً بدنياً أو تكيكياً أوحتى انسجاماً مع باقي اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/351398.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *