بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اجتماع تنسيقي خاص بالتنظيم الجماهيري لـ #دوري_جميل



صحيفة المجلس - الرياض


شهد مقر الهيئة العامة للرياضة بالرياض اليوم الأربعاء، اجتماعا تنسيقيا مشتركا بين الهيئة وعدد من القطاعات الأمنية، لمناقشة الاجراءات الخاصة بالتنظيم الجماهيري في مباريات دوري جميل للمحترفين، الذي سينطلق في العاشر من أغسطس / آب الحالي.

حضر الاجتماع الأمير عبد العزيز الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، واللواء منير الجبرين مساعد مدير الأمن العام لشؤون الأمن، واللواء عيد العتيبي مدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية في المملكة، وجميع أطراف التنظيم، المتمثل في الهيئة العامة للرياضة والجهات الأمنية والشركات المنظمة والراعية واتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين.

وتم خلال الاجتماع استعراض مسودة دليل الإجراءات الخاصة بالتنظيم الجماهيري المقدمة من وكالة الشؤون الفنية والاستثمار بالهيئة العامة للرياضة، والتي اشتملت على تعريف وإيضاحات جميع أدوار ومهام كل الشركاء في التنظيم، كما تضمنت المسودة لائحة خاصة بالجماهير.

وسيتولى فريق عمل مشترك بين الهيئة والقطاعات الأمنية المختلفة بالإضافة إلى الشركاء الآخرين بمن فيهم روابط المشجعين، مراجعة المسودة والاتفاق على ما تضمنته تمهيدا لاعتمادها والعمل بموجبها، على أن يستمر فريق العمل بالاجتماع دوريا بعد اعتماد دليل الإجراءات لضمان تفعيل العمل به ولمزيد من التعاون والتنسيق.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/351652.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *