بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حكمي بحث معه سبل التعاون لمصلحة التنس السعودي

رئيس #التنس الإسباني: السعودية عظيمة بعلاقاتها التاريخية



صحيفة المجلس - الرياض


زار ميغيل ديا رومان رئيس الاتحاد الاسباني للتنس معسكر المنتخب السعودي للتنس في أكاديمية خوان كارلوس فيريرو يرافقة نائب رئيس الاتحاد توني و مدير مراكز التدريب الوطنية ومدير العلاقات الدولية،وأشاد ميغيل بالعلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية واسبانيا.

وقال ميغيل “السعودية عظيمة بعلاقاتها التاريخية مع الكثير من الدول حول العالم ونتمنى زيادة التعاون في مجال التنس تعزيزا لهذة العلاقة لتحقيق الاستفادة المتبادلة ضمن المواثيق والبرتوكلات الموقعة بين البلدين.

واضاف :” أسبانيا تحوي أكثر من 2000 بطولة محلية وتسمح بمشاركة اللاعبين السعودين فيها بالاضافة لأفضل أكاديميات في العالم فهي فرصة لأقامة المعسكرات المكثفة”.

والتقى رئيس الاتحاد الاسباني اللاعبين السعوديين في مقر معسكرهم باسبانيا وكان حريصاً على تشجيعهم والتقاط بعض الصور الخاصة والجماعية معهم.

كما تبادل الهدايا التذكارية مع الطاقم الاداري المرافق للاعبين في المعسكر.

بعد ذلك ناقش المدير التنفيذي للاتحاد د.فواز الحكمي مع رئيس الاتحاد الاسباني سبل التعاون الممكنة لرفعها لمجلس الادارة واللجنة الاولمبية وهيئة الرياضة ،لا سيما ان الاتحاد السعودي للتنس حريص على الاستفادة من التجربة الاسبانية في مجال الاكاديميات وصناعة ورعاية المواهب بالاضافة للتنظيمات الخاصة بالبطولات المحلية وأستضافة البطولات الدولية وبطولات النخبة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/352376.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *