بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحه لـ 9 كرات

#أخضر_البلياردو يصل #هولندا



صحيفة المجلس - الرياض


استقرت بعثة المنتخب السعودي للبلياردو للمحترفين في فندق جولدن توليب بمدينة ليندا الهولندية تأهباً للمشاركة في بطولة أوروبا المفتوحه لـ 9 كرات ( European 9 pool ) ، وذلك بعد تلقي المنتخب السعودي دعوة من الاتحاد الدولي للبلياردو للتنافس مع 40 دولة غالبيتها من أوربا .

ويترأس الوفد عمر بن سعيد الغامدي عضو مجلس الادارة بالاتحاد السعودي للبلياردو ورئيس لجنه البلياردو والاداري احمد الغامدي عضو اللجنة الفنيه للبلياردو مشرف المنطقة الشرقيه ، ولاعبين المنتخب يتقدمهم القائد عبدالرحمن بن عبدالعزيز العمار بطل اسيا وغرب اسيا والخليج ومن أفضل 8 لاعبين بالعالم عام 2016 م ، واللاعب خالد بن عبدالله العتيبي واللاعب مهند بن حمود الغميز بطل الخليج للناشئين واللاعب الواعد خالد بن عمر الغامدي..

من جهته أوضح عمر الغامدي ان الاتحاد السعودي للبلياردو بقيادة عصام الملا رئيس الاتحاد حريص على تلبية الدعوة الدولية ..

وقال الغامدي ” نحن في الاتحاد حريصون على كثرة المشاركات الخارجية في مختلف قارات العالم لزيادة الاحتكاك مع نجوم وأبطال اللعبة” .

وأضاف ” نمتلك النجوم المؤهلين – بإذن الله – لتحقيق أفضل الإنجازات للرياضة السعودية ونحن نعمل ليل نهار من أجل تحقيق الهدف المعلن من رئيس الاتحاد وهو صناعة بطل عالم سعودي” .

وختم الغامدي بقوله ” تعتبر بطولات اليورو تور من أهم البطولات التي يشارك بها الاخضر السعودي لما تضمه من أبرز نجوم اللعبة في قارة أوروبا”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/352384.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *