بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#المنتخب_السعودي للكاراتيه يحتل المركز الـ15 في الترتيب العالمي لشهر أغسطس



صحيفة المجلس - الرياض


احتل المنتخب السعودي للكاراتيه المرتبة الـ 15 عالميًا حسب التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولي للكاراتيه لشهر أغسطس 2017، متقدمًا بـ 11 مركزاً عن تصنيفه السابق في شهر يوليو الماضي.

وجاء الأخضر في هذه المرتبة بحصوله على 12900 نقطة , في التصنيف الذي تصدرته اليابان ثم إيران في المركز الثاني , وفرنسا في المركز الثالث , إذ يعد ذلك إنجازاً جديداً للرياضة السعودية بأن يحقق اتحاد رياضي مثل هذه المرتبة في التصنيفات الدوليه الشهرية , بعد النتائج المميزة التي حققها لاعبو الأخضر في البطولة الآسيوية الأخيرة التى أقيمت في طاجاكستان وبطولة الاتحاد الدولي للكاراتيه التى أقيمت في كرواتيا.

كما أعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه عن تصدر اللاعب السعودي طارق حامد لتصنيف اللاعبين في منافسات القتال لوزن فوق 84 كجم بـ 1680 نقطة وجاء السعودي سلطان الزهراني في المرتبة الثانية بـ 885 نقطة في منافسات القتال تحت وزن 67 كجم في التصنيف الشهري.

وجاء 3 لاعبين سعوديين في المرتبة الثالثة هُم عمر العازمي في منافسات القتال لوزن فوق 76 كجم ,ورائف تركستاني في منافسات القتال تحت وزن 84 كجم وسند سفياني في منافسات القتال تحت وزن 70 كجم.

من جانبه قدّم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية الدكتور إبراهيم القناص شكره للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على جهودهم في رفع اسم المملكة والحضور المشرف في المحافل الدولية، مؤكدًا أن الطموح لن يتوقف وأن أخضر الكاراتيه تنتظره الكثير من المشاركات المقبلة التي من شأنها أن تجعله في مقدمة التصنيف.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/352698.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *