بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

محمد فوزير يؤكد: “سعيد باللعب لـ #النصر وبهجا وأبو شروان شجعوني على ذلك”



صحيفة المجلس - الرياض


أظهر اللاعب المغربي محمد فوزير سعادته وسروره باللعب لنادي النصر وقال في أول حديث له بعد وصوله للمملكة منذ بداية المفاوضات معي وانا مرتاح لمعرفتي بأنني سألعب لنادي كبير بجماهيره كبير بقدراته وامكانياته كبير بتاريخه وعالميته الأولى في اسيا وان وجودي هنا سيكون اضافة كبيرة لمشواري الرياضي .
وقال ما وجدته من جماهيره من استقبال لدى وصولي للرياض عزز ذلك في نفسي واسعدني كثيراً وسيكون دافعاً قوياً لي كي ابذل كل ما استطيع داخل المستطيل الأخضر للمساهمة مع زملائي في تحقيق انتصارات تسعدهم دائماً .
وبين فوزير أن الدوري السعودي من المسابقات القوية والمشهود لها بالإثارة والندية والمستوى الفني الجيد وأن شاء الله من خلال مشاركتي مع النصر اتطلع للاحتراف في اوروبا .
وقال ان مستوى النصر في البطولة العربية لم يكن مقياساً حقيقي لصورة الفريق حيث انه في وقتها كان لايزال في مراحل الاعداد واستفاد من تلك المشاركة لتعزيز استعداداته للمنافسات المحلية وكلنا شاهدنا كيف ظهر الفريق بصورة مختلفة في اول جولة له في الدوري وقدم مستوى يؤكد أن النصر فريق كبير وسيكون رقم صعب في المنافسات مشيراً الى أن ما قدمه الفريق امام الفيصلي ما هو الا بداية لمستويات أفضل في المباريات القادمة .
وأضاف ان اللاعبين المغاربة الذين سبق وان خاضوا تجربة الاحتراف بالسعودية امثال احمد بهجا وابو شروان اشاروا علي وشجعوني للاحتراف هنا مؤكدين لي أن فرص النجاح متوفرة في الدوري السعودي بصورة كبيرة .
واختتم حديثه بقوله انا جئت لكي اكون اضافة جيدة للنصر وأعد جماهير النصر ببذل قصارى جهدي من اجل أن ينتصر النصر في كل مواجهة واتمنى من الله التوفيق لي ولجميع زملائي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/352717.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *