بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعدما حرم من مكافأة الصعود ودرع الدوري

شمري الكوكب يؤكّد لـ #صحيفة_المجلس: دباس الدوسري هضم حقي أنا وغيري ولن أسامحه على هذا النكران 



صحيفة المجلس - معاذ الثنيان


أكّد اللاعب محمد الشمري، لاعب نادي الكوكب سابقًا، والمنتقل حديثًا إلى نادي الحجاز، صحة التغريدات التي كتبها عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، كاشفًا عن تفاصيل عدم وفاء إدارة نادي الكوكب بوعدها معه بتسليمه مكافأة الصعود، ودرع دوري الدرجة الثانية، البالغ قيمتها 30 ألف ريال.

 

وأوضح الشمري، في تصريح خاص إلى صحيفة “المجلس الرياضي”، أنَّ انتقاله في البداية لنادي الكوكب جاء في آخر جولات دوري الثانية، بعدما تم الاتفاق بين إدارة نادي سدوس والكوكب على انتقالي للأخير، مقابل دفع الكوكب قيمة عقدي لسدوس، والذي دفعه لي نادي سدوس في بداية الموسم.

 

وأضاف “التحقت بعدها مع الفريق، والحمد لله ساهمت في الصعود مع الفريق، وسجلت هدفين في مباراة النجمة، وهي المباراة التي ضمِنَ من خلالها الكوكب صعوده لدوري الدرجة الأولى، فضلاً عن تسجيلي هدفًا في مباراة الدرع أمام جدة”.

 

وأشار الشمري إلى أنَّ “رئيس النادي دباس الدوسري، وعد اللاعبين بمكافأة 15 ألف ريال للصعود، و15 ألف ريال في حال تحقيق درع الدوري، لكنه وبعد نهاية الموسم وتحقيق الصعود ودرع الدوري، استثناني منها، مؤكّدًا لي في تواصل جرى بيننا، معتبرًا أني غير مستحق للمكافأة، كوني لم التحق بالفريق منذ بداية الموسم، وأنني لست من أبناء النادي، على الرغم من أني كنت في القائمة الأساسية في المباريات الحاسمة”.

 

وأردف “تواصلت بعدها مع مدير الفريق رائد العنزي، ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ خالد الحميد، محاولاً التفاهم معهما حول هذا الموضوع، علّهما يتواصلان مع رئيس النادي، لكن الرد جاء منهم بأن هذا من صلاحيات الرئيس، وليس لنا حق بالتدخل فيه والتواصل معه حول هذا الموضوع”.

 

وبيّن الشمري، في حواره مع صحيفة “المجلس الرياضي”، أنَّه “بعد ذلك قامت إدارة النادي بتنسيقي، دون أن يفي رئيس النادي دباس الدوسري بوعده لي بتسليمي مكافآت الصعود والدرع، أنا وعدد من اللاعبين أيضًا، إذ اكتشفت أنَّه لم يتسلّمها سوى عدد قليل من اللاعبين المقربين من الرئيس، والذين سيستمرون مع الفريق الموسم المقبل”.

 

وفي رسالة وجّهها إلى رئيس نادي الكوكب دباس الدوسري، قال: “لن أسامحك إلى يوم القيامة ما لم تفِ بوعدك لي، وتسلمني حقوقي، لاسيّما أنَّ كنت أكنِّ لك وافر الاحترام، وعلى هذا الأساس بنيَّ التعامل بيننا، ومع كل رجالات الكوكب، والكيان والجماهير، وأشكرهم على دعمهم لي خلال تمثيلي للفريق الأول، إلا أنَّ ما يحصل الآن، يبدو كمسألة شخصية بيني وبين رئيس النادي أردت إيضاحها للجميع”.

 

وفي ختام تصريحه إلى صحيفة “المجلس الرياضي”، أكّد اللاعب محمد الشمري، أنَّه دخل مرحلة جديدة، بعد توقيعه لنادي الحجاز، متمنيًا التوفيق في مشواره الرياضي معه.

نبذة عن الكاتب

معاذ الثنيان

الاسم : معاذ الثنيان
نائب رئيس تحرير صحيفة المجلس
المدينة : الخرج
تاريخ الالتحاق بالصحيفة : 2012/10/6
الايميل : muath77777@gmail.com
تويتر : muathalthnayan@
الجوال : 0505456090

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353094.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *