بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يواجه أولمبيك واتحاد تطاوين التونسي واللاعبين يقضون الساعات الحرة في العاصمة #تونس



صحيفة المجلس - تونس


تقرر خوض فريق الخليج الأول لكرة القدم مباراته الودية الرابعة في معسكر تونس مع فريق أولمبيك سيدي بوزيد التونسي وذلك يوم الجمعة 25 اغسطس الجاري بينما سيختتم مواجهته الودية بلقاء فريق اتحاد تطاوين التونسي يوم الاثنين 28 اغسطس الجاري قبل العودة إلى أرض الوطن للتحضير لمنافسات دوري الدرجة الأولى .

يذكر بأن الروماني تيدور المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين اليوم الثلاثاء ساعات مفتوحة بعد الفوز الذي حققه يوم أمس على فريق مستقبل المرسى بنتيجة 2/5 حيث قدم الفريق مستوى مميز استحق على إثره النتيجة الكبيرة .

ومن جهته فقد أكد علي السبع رئيس بعثة فريق الخليج بأن فريقه أخذ في التطور التصاعدي خلال معسكر تونس مشيراً بأن كافة التجهيزات كانت متوفرة لانجاح المعسكر وقال :” خاض الفريق 3 مباريات ودية تعادل في الأولى 1/1 مع فريق الحراش الجزائري ثم خسر من فريق بلعباس الجزائري 0/3 وتغلب في المباراة الثالثة على فريق مستقبل المرسى التونسي 2/5 “. وأضاف :” تبقت لنا مباراتين ودية وإن شاء الله تكتمل جاهزية الفريق الفنية والبدنية “.
وعبّر السبع عن شكره الجزيل للاعبين وذلك لانضباطيتهم وجديتهم خلال سير المعسكر مؤكداً بأن استمرار ذلك سيساهم في ظهور الفريق بالصورة التي يتطلع لها الخلجاويين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353219.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *