بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الثقبة يتعاقد مع المدرب الوطني “خليفة الكلبان” لحرّاس المرمي للفئات السنية بالنادي



صحيفة المجلس - المركز الإعلامكي بنادي الثقبة


حيث يستعد نادي الثقبة الرياضي للمشاركة في دوري المنطقــة الشرقيــة في هذا الموسم ولدية رغبة قوية وخطة طموحة لتخريج العديد من المواهب المميزة في حراسة المرمي لتخدم الفريق الاول .

وبدء الكلبان مشواره الرياضي كحارس مرمي بنادي القادسية وشارك معه في تحقيق العديد من البطولات في الدوري الممتاز ، ثم اصبح مدرب لحراس المرمي بنادي القادسية ونادي الثقبة ويعتبر من خيرة المدربين علي مستوي المنطقة الشرقية وله خبرة طويلة في مجال التدريب، كم تخرج من تحت يده العديد من اللاعبين المميزين ابرزهم اللاعب علي الشهري لاعب الثقبة والمنتقل الي نادي القادسية .

وتمت مراسم التوقيع بالمركز الإعلامي بالنادي بحضور رئيس النادي الاستاذ خالد الصياح و والأستاذ سعيد اليامي امين عام النادي ومدير الفئات السنية و الأستاذ يوسف الحسن عضو مجلس الادارة .

وقال الحسن ان ادارة النادي تعزز التعاقد مع المدربين الوطنين الاكفاء تماشياً مع تعليمات الهيئة العامة للرياضة وخصوصاً مدرب بحجم الكلبان الذي يعتبر احد ابناء النادي وله باع طويل في تدريب النادي طيلة ستة سنوات سابقة وبرز ولمع في النادي وخرج العديد من اللاعبين وساهم في تطوير حراس النادي من براعم حتى الفريق الاول ونأمل من الله ان يكون اضافة كبيرة لنادي في المرحلة المقبلة لان الفئات السنية هي القاعدة الاساسية للفريق الاول .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353282.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *