بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي ذوي الإحتياجات الخاصة بـ #القصيم يعتمد لائحة الإحتراف الداخلية كأول نادي بالمملكة



صحيفة المجلس - القصيم


عقدت لجنة الإحتراف بنادي ذوي الإحتياجات الخاصة بالقصيم عدة اجتماعات بشأن مناقشة عقود اللاعبين المحترفين والهواة لذوي الإحتياجات الخاصة، وأعتمدت اللجنة عدداً من البنود والإلتزامات في لائحة الاحتراف الجديدة بضوابط تضمن تحقيق المصلحة العامة والمساهمة في رفع اسم نادي القصيم إلى جانب ضمان حقوق الطرفين من جهة اللاعب وجهة النادي.
وحضر الاجتماع مسؤول الاحتراف عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الحسني وعضو لجنة الاحتراف عضو مجلس الإدارة محمد العريني ومدير النادي خالد المرشود إضافة لحضور المشرف الفني ماجد الصقعبي ومدربو النادي في كافة فئات الإعاقة.

يشار إلى أن خطوة الاحتراف بالنادي مبادرة رائدة على مستوى أندية ذوي الاحتياجات الخاصة في أندية المملكة ، فيما يعتبر نادي القصيم هو أول نادي يعتمد لائحة الاحتراف الكلي للاعبي النادي من فئات الألعاب الجماعية ككرة السلة على الكراسي المتحركة لفئة الحركية وكرة الهدف لفئة البصرية وذلك بعد دراسة مستفيضة من اللجنة المكلفة .

تجدر الإشارة أن الاحتراف مبني على عدد من الضوابط من أهمها توصية المدرب وجاهزية وجدية اللاعب في الالتزام باللوائح والأنظمة وغيرها كما أن اللاعب غير المنخرط ضمن عقود الاحتراف يمكن وضعه على عقود اللاعبين الهواة وفق رؤية تحقيق مصلحة النادي واللاعب المتماشي مع لوئح الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية السعودية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353344.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *