بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يواجه #أولمبيك_التونسي في رابع ودياته بمعسكر #تونس



صحيفة المجلس - تونس


يلتقي فريق الخليج الأول لكرة القدم بنظيره فريق أولمبيك سيدي بوزيد التونسي مساء غداً ( الجمعة ) في وديته الرابعة ضمن برنامجه الإعدادي بمعسكره الخارجي الذي يقيمه في تونس حتى 9 ذي الحجة الموافق 1 سبتمبر المقبل .

حيث يسعى الروماني تيدور المدير الفني للفريق إلى الوقوف على الجاهزية الفنية لتعزيز الايجابيات الفنية وتصحيح الأخطاء إلى جانب زيادة الانسجام فيما بين لاعبي الفريق .

وكان تيدور المدير الفني قد اكتفى خلال تدريب اليوم ( الخميس ) بفترة تدريب مسائية ركز خلالها على الجانب الفني للتحضير لمواجهة أولمبيك سيدي بوزيد حيث طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية الهجومية ثم اختتم التدريب بمناورة تكتيكية حاول خلالها تيدور إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة مستقبل المرسى والتي كسبها الخليج بنتيجة 2/5 .

ومن جهته فقد أكد علي الشعلة لاعب فريق الخليج على أن معسكر تونس يسير بصورة إيجابية مشيراً بأن مستوى الفريق أخذ في التصاعد التدريجي من مباراة ودية لأخرى لاسيما بعد التغييرات التي طرأت على الفريق جراء انتقال بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد ومنهم الثنائي البرازيلي جيلمار وجورجينهو وباذن الله سيكون الفريق في أوج جاهزيته قبل بداية منافسات دوري الدرجة الأولى .
وشدد الشعلة بأن الجميع يجتهد سواء إدارة أو أجهزة فنية وطبية ولاعبين من أجل التحضير بشكل جيد لتحقيق الهدف المنشود وإسعاد محبي وجماهير الدانة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353357.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *