بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#أولمبيك يتعادل مع #الخليج في رابع وديات معسكر #تونس



صحيفة المجلس - تونس


انتهت مباراة الخليج الأول لكرة القدم مع نظيره فريق أولمبيك سيدي بوزيد بنتيجة 1/1 في الودية الرابعة والتي جمعتهما مساء اليوم ( الجمعة ) على استاد المنزه بتونس ضمن برنامج الإعدادي للدانة في معسكره الذي يقيمه بتونس حتى 9 ذي الحجة الجاري الموافق 1 سبتمبر الجاري .
وكانت المباراة بكّر فيها الخليج بهدف عبر علي الشعلة في الدقيقة 4 عبر جملة فنية رائعة بدأها علي لاجامي بكرة طويلة من خلف المدافعين لتصل لمتعب النجراني الذي توغل ومرر الكرة إلى الشعلة بعرضية مثالية ليضع الخليج في المقدمة وكاد الخليج يعزز من تقدمه في الدقيقة 7 عبر تمريرة زكريا سامي إلى النجراني ولكن حارس أولمبيك تصدى لها وحولها للركنية . واشتدت المباراة خصوصا من جانب أولمبيك حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعبي أولمبيك ولكن الخليج وافق على استبداله لانجاح التجربة الودية ، وفِي الدقيقة 31 تمكن أولمبيك من تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني حاول تيدور تحريك فريقه من خلال الزج بمحترفيه البرازيليين جيلمار وجورجينهو ثم ناصر خليفة وهادي عباس مكان مشعل العنزي ومحمد المطوع ومتعب النجراني وزكريا سامي وقد طغى على الشوط الثاني الخشونة وكانت ابرز فرص الخليج فرصة النجراني قبل استبداله وتسديده جيلمار القوية والتي ارتطمت في القائم .
يذكر بأن علاء حجي لم يشارك في اللقاء بسبب تعرضه لنزلة معوية ألزمته التواجد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم ثم الراحة في الفندق .
ومن المقرر أن يختتم الخليج مبارياته الودية يوم الاثنين المقبل بمواجهة اتحاد تطاوين قبل أن يعود إلى أرض الوطن .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353424.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *