بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الأولمبية السعودية تستقبل بطل العالم ومنتخب #التايكوندو



صحيفة المجلس - الرياض


وصلت بعثة المنتخب السعودي للتايكوندو مساء أمس الأول (6/12/1438هـ الموافق 28/8/2017م) إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قادمة من مدينة شرم الشيخ المصرية، بعد انتهاء مشاركتها في بطولة العالم للتايكوندو الناشئين والتي انتزع فيها البطل العالمي محمد السويق ذهبية وزن 65 كجم.
وكان في استقبال بعثة الأخضر نائب رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو أبو بكر كردي، والمدير التنفيذي مشعل المطيري، وعددٌ من أعضاء الاتحاد، إلى جانب وفد من اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وكذلك الأستاذ ناصر الضويان ممثل العلاقات العامة في مطار الملك خالد الدولي، والأستاذ مساعد السويلم مشرف الفترة في الصالة الدولية ممثلاً للخطوط السعودية.
وقدم ممثلو اللجنة الأولمبية الورود للبعثة السعودية، كما أقاموا حفلا مبسطا احتفالاً بالإنجاز العالمي الذي حققه محمد السويق لاعب المنتخب السعودي.
كما قدم الأستاذ منيف الحربي مدير المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية، هدايا تذكارية للأستاذ ناصر الضويان والأستاذ مساعد السويلم، مثمناً الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للطيران المدني ومقدراً مشاركة مطار الملك خالد الدولي والخطوط الجوية العربية السعودية في استقبال أبطال المملكة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353710.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *