بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رسمياً.. الأورجوياني خوان رودريجيز مدرباً لـ #النهضة في #دوري_الأولى



صحيفة المجلس - حمدالدوسري


وقعت إدارة نادي النهضة رسمياً مع المدرب الأورجوياني خوان رودريجيز ليقود الفريق في دوري أندية الدرجة الأولى هذا الموسم لمدة موسم واحد .
وجاء التوقيع في مقر النادي بحضور لطفي الدوسري رئيس النادي ورائد العلوني وجاسم الدوسري أعضاء مجلس الادارة ، بالاضافة إلى مساعدي المدرب .
وسبق للأرجوياني أن صعد مع فريق الوحدة إلى دوري جميل عام 2014-2015 ، ودرب كذلك فريق الطائي أيضا وحقق مع الفريق الأولمبي لنادي الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد وكان مساعدا للمدرب الأورجوياني الشهير فوساتي أبان تدريبه للشباب ومساعداً له ايضا في تدريب أندية أخرى في الاورجواي .

من جهته أكد رودريجز أنه سعيد بالعمل مع فريق كبير مثل النهضة وقال : أنا سعيد جدا بتدريب فريق النهصة وكنت متابعا جيداً للفريق ولدي إلمام كامل بالفريق وأعلم أن كاد أن يصعد في الموسم الماضي وسأعمل جاهداً أن يكون الفريق ذو هوية قوية في دوري الأولى ولكن يجب علينا العمل كعائلة واحدة لتحقيق رغبة جميع النهضاويين .
وأضاف : يجب أن نرتقي بالفكر الاحترافي كي ينافس الفريق بقوة في دوري الاولى .
ولم يعد رودريقز في نهاية حديثه بالصعود مكتفيا بالعمل على تحقيق ذلك .
من جهته أكد لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة أن التعاقد مع رودريجيز جاء بسبب معرفته وقربه من دوري الأولى إضافة الى السيرة الذاتية الجيدة للمدرب ونتمنى أن يكون اختياره حسب التطلعات التى تفيد الفريق وسنعمل على أن نكون يد بيد مع المدرب من أجل عودة النهضة إلى قوته المعهوده .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353830.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *