بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المجلس تؤكد : استقالة رئيس #الشرق مالية بسبب هؤلاء ورياضة الدلم تحتاج دعم مالي كدعم مهرجان التمور



الدلم -عبدالعزيز الروقي


أعلن المركز الاعلامي بنادي الشرق بالدلم عن استقالة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ علي الدريهم لظروفه الخاصة والعملية كما جاء بالإعلان .
هذا وكانت  ” المجلس الرياضي ” قد تواصلت  مع رئيس النادي عبر الاتصال المباشر ورسائل الوتساب ، قبل أيام من إعلان خبر إستقالته، لمعرفة اسباب الاستقالة التي تؤكد مصادرنا إنها نتيجة عدم وجود الدعم المادي ،إلا أنه لم يتم التجاوب معنا .
حيث أكد مصدر الصحيفة المقرب من البيت الشرقاوي ، أن أهم الاسباب التي أدت إلى استقالة الرئيس ، تكمن في الجانب المالي وضعف الدعم الشرفي لخزينة النادي  ،مما دفع بعدد من اللاعبين بمطالبة الرئيس المستمرة في منحهم مستحقاتهم المالية ، قبل بدء الموسم الرياضي ، فيما هناك بعض من مستحقات عمال النادي لم يتم صرفها .
ويأتي عجز مجلس الادارة في الوقوف وحيد امام هذه الأزمة المالية بعد عدم تجاوب أعضاء شرف للمطالبة التي أعلنها في وقت سابق عبر صحيفة المجلس الرياضي .
يذكر أن الدريهم ، كان قد خطط للإعلان عن وقت هذه الاستقالة ، بعد أن منح أعضاء الشرف ومحبي الشرق مهلة لدعم النادي ، قبل أن يعلن الاستقالة بشكل رسمي ، وهو ما تم إعلانه مساء الامس عبر حساب النادي في  “تويتر”
والمجلس الرياضي تتسأل :
هل نجد ردة فعل من رجالات الدلم الاوفياء حول هذه الاستقالة ؟
وهل يجد الفريق الاول لكرة القدم بالشرق إهتمام من أبناء المحافظة كما هو الاهتمام بمهرجان التمور ؟

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/353932.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *