بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أكد بأنه سيتسعين بعناصر من الفريق الأولمبي

الطمرة للــ #المجلس_الرياضي: هذا حالي مع #الشرق و سأستعين بالأولمبي و الأولى طموحنا



الخرج - المجلس الرياضي


 

عبر مدرب فريق الشرق الأول لكرة القدم الوطني خالد الطمرة ، عن سعادته في العودة لتدريب الفريق بعد أن ساهم في صعود الفريق لدوري الثانية قبل اكثر من أربعة مواسم ، فيما ساهم في الموسم الماضي في بقاء الفريق ، بعد أن تم تكليفه بتولي الإدارة الفنية للفريق في أخر ثلاثة جولات من دوري أندية الدرجة الثانية.

وتحدث الطمرة لصحيفة المجلس الرياضي حول تأخر عودته لتدريب الفريق ، رغم عدم ارتباطه في المواسم الماضية بأي نادي  قائلاً : ” هذا حال المدرب الوطني ، فعندما تكون خزينة النادي ضعيفة ، يتم الاستعانة به بحجة (أبن النادي ) ولكن عندما يكون المال متوفر ، فيحظى المدرب الأجنبي بمميزات عديدة ، ولكن في الاخر أن أبن النادي حقاً ، ولي الشرف بتولي تدريب الفريق مرة آخرى ، مع العلم أن الاتفاق كان قبل 15 يوم ، وكان هناك  حديث شفهي وجانبي أثناء الدورة الرمضانية التي أقيمت على ملعب الشرق مؤخراً . وما قبلت بذلك إلا لأنني عاشق لهذا الكيان ، مع العلم بأني لم أوقع رسمياً حتى الان في مكتب الهيئة ، ولكن أنا كما قلت لك  أحد أبناء النادي .ولي طموح أسعى لتحقيقه ،من خلال الصعود بالفريق الأول لدوري أندية الدرجة الأولى “.

وحول المتغيرات الحالية بعد إستقالة رئيس النادي علي الدريهم ، قال : ” اسمح لي أن أقول لك شيء ، بأن إدارات  الأندية في دوري الثالثة والثانية، يفترض أن تكون لمدة عامين فقط ، فإذا لم تنجح في العام الأول ،فيمكن نجاحها في العام الثاني . ويكون بذلك قدم كل ما لديه ، لا سيما وأن إدارات الأندية في هذه الدرجات لا تحظى بالتغطية الإعلامية كما هو حال أندية الأولى ودوري المحترفين  لأندية الممتاز . لذلك لا يوجد لديها طموح أو دافع ، ويكون قد استنزفت مادياً ، إلا أن استقالة على الدريهم تعد خسارة ، وقد تكون في نفس الوقت خيره ، بترشيح إدارة جديدة أو رئيس جديد قادر على إكمال المسيرة في رفع رياضة محافظة الدلم من خلال ممثلها الوحيد فريق الشرق “

 

وحول إمكانية  إستقطاب لاعبين جدد لهذا الموسم في ظل ضعف خزينة النادي ، أكد الطمرة ” أن استقطاب اللاعبين سيكون لمن نحتاجه ، وليس لمجرد  أن يقال (النادي سجل لاعبين)  ، وعن توجهي كمدرب للفريق سأسعى جاداً للاستعانة بعناصر من الفريق الأولمبي بالنادي ، فهناك مواهب مميزة ساهم المدرب الوطني نايف العبيد في وقت سابق بإكتشافها وإبرازها ، لذلك لن أعمل كما تم العمل به في المواسم الماضية من استقطابات لم تضيف أي شيء للفريق ، بل كان اللاعبين من أبناء الفريق هم الأكثر بروز “.

و أختتم الطمرة حديثه بمطالبة أعضاء الشرف لدعم خزينة النادي ،مؤكداً أن أعضاء الشرف ساهموا من قبل ي دعم النادي ونتأمل منهم دعم شباب المحافظة المتمثل في ناديهم الوحيد والوقوف بجانبه ،لتحقيق حلم الصعود لدوري الأولى .

يذكر أن تدريبات الفريق الأول بنادي الشرق تنطلق مساء اليوم الأربعاء على ملعب جوهرة الضاحي بالدلم ، فيما كان المدرب الوطني خالد الطمرة ، قد استعان بمدرب اللياقة الوطني على العمور إلى حين وصول مدرب اللياقة الذي تعاقدت مع الإدارة سابقاً ، رافضاً الإفصاح عن أسم مساعد المدرب ، الذي سيتم الاتفاق معه قريباً على حد قوله .

 

المدرب الوطني  علي العمور مدرب اللياقة 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354060.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *