بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ماذا سيقدم #أحد في ظهوره الأول أمام جماهيره: رأي أهالي طيبة في ممثلهم في الجولتين



صحيفة المجلس - نادر الحربي


ضمن منافسات كأس سمو ولي العهد يقابل نادي أحد ضيفه نادي الفتح في ظهوره الأول أمام جماهيره , التي لفتت الأنظار في حضورها بدوري الدرجة الأولى سابقا , فكيف سيكون أحد فهل سيجعل بدايته على أرضه جميلة كجمال جماهيره:

إعداد خاص:

استغل نادي أحد فترة التوقف بعمل معسكر داخلي لمدة ثلاثة أيام بعد أيام الراحة التي منحت للاعبين , وكانت التمارين عبارة عن فترتين صباحية ومسائية كثف فيها الكابتن عبد الوهاب الحربي التمارين اللياقية والتكتيكية.

مباراة ودية:

اكتفى نادي أحد بإجراء مباراة تجريبية واحدة كانت ضد نادي جدة وانتهى اللقاء بفوز نادي أحد ب6 أهداف مقابل هدف وحيد لنادي جدة.

 

صفقة محلية:

عزز نادي أحد صفوفه بالتعاقد مع الكابتن أيمن فتيني لاعب نادي النصر السابق والذي يلعب بمركز الوسط المتأخر في سعيها إدارة أحد لتعزيز قوة الفريق بوسط الملعب.

 

راعٍ جديد:

وقعت إدارة النادي عقد رعاية مع مؤسسة فراولتي لإنتاج العصائر لمدة موسم واحد لتكون على شورت الفريق, هذا وتنظم مؤسسة فراولتي إلى شركة المياه مزن وشركة السفير في رعايتها للنادي.

 

 

الظهور الأول في المنشأة:

في مباراة الغد يلعب فريق أحد مباراته الأولى على منشأته الجديدة وهذا ما قد يساعد الفريق نفسيا في مباراة الغد حيث أن المنشأة طال انتظارها لسنوات عديدة حتى أبصرت النور أخيرا.

 

الحضور الجماهيري:

هذا ويتوقع أن تمتلئ مدرجات ملعب نادي أحد كما هو معتاد من جماهير نادي أحد منذ أن كان في دوري الدرجة الثانية والأولى.

 

رأي بعض أهالي طيبة الطيبة في ممثلهم:

كعادتها صحيفة المجلس الرياضي سباقة في المجالات الرياضية كافة ومن منطلق تميزنا ذهبنا لاستطلاع رأي أهالي المدينة المنورة بممثلهم نادي أحد فاخترنا أفضل الأراء :

أحمد الحجيلي / 38 عام

بما إني من المدينة كنت سعيد جدا أن نادي أحد يصعد للممتاز من فترة طويلة ما شفنا نادي يمثل المدينة وخاصة نادي أحد , أفرحنا كثير نادي أحد في مباراته الأولى خاصة وهو انتصار أمام فريق كبير كالشباب أيضا قد يكون للظروف دور في خسارته للمباراة الثانية ونقول كبوة جواد،

توفيق القرافي/39 عام

في المباراة الأولى قدم نادي أحد مباراة طيبة تعرف الأندية بكرة القدم بالمدينة لكن بالمباراة الثانية نزل المستوى نتمنى إنها كبوة جواد ويعود لمستواه , في حال كان مستوى نادي أحد مشابه لمباراة الشباب أتوقع بقاؤه لسنة ثانية بين الكبار.

عادل العنزي /25عام

كصاعد جديد أراه قدم أداء جيد في المباراة الأولى عكس المباراة الثانية التي لم يوفق فيها أتمنى له التوفيق , لا أتوقع هبوطه سيكون مع أندية الوسط.

فهد الحربي / 24 عام

كبداية أراه بدأ بشكل جيد مع معظم الفرق ماشي بشكل صحيح أتمنى منه التركيز على مباريات الفرق المتوسطة ويحاول أن يخرج من الفرق الكبيرة على الأقل بنقطة , أتوقع لأحد البقاء لموسم ثاني

فهد الدوسري/32 عام

هذا شي يبشر بالخير النادي له فترة طويلة ما طلع للدوري الممتاز لكن اللي قدمه بالجولتين هذي يشكر عليه وإن شاء الله المستقبل مشرق , الدوري السعودي في آخر خمس سنوات ما يمكن تتنبأ فيه الفتح أخذ الدوري التعاون وصل الرابع فيه فرق كبيرة وصلت للثامن أما نادي أحد أتوقع أن يكون بوسط الترتيب.

 

نبذة عن الكاتب

نادر الحربي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354177.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *