بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الدوسري والمري يديران مباريات البطولة في وجدة المغربية

الصفا يغادر للمشاركة في عربية اليد



صحيفة المجلس - الرياض


غادرت بعثة الفريق الاول لكرة اليد بنادي الصفا اليوم إلى مدينة وجدة المغربية للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثالثة والثلاثين للأندية أبطال الدوري، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من ٢٢ / ١٢ / ١٤٣٨هـ حتى ٤ / ١ / ١٤٣٩هـ.

وضمت قائمة نادي الصفا المغادرة كلاً من عضو مجلس إدارة النادي محمد غلاب كمدير للوفد، والمدير الفني للفريق المنجي البناني، ومساعده الوطني محمد آل يوسف، وأخصائي العلاج الطبيعي ندحي عبد الصمد، والموفد الإعلامي علي آل ناصر، واللاعبين أحمد آل حزام – فيصل آل قريش – حسين آل صالح – محمد الطويل – سراج البراهيم – مصطفى الحسن – هادي قريش – حسين آل يوسف – يحيى عجاج – مصطفى المخلوق – سجاد آل عجاج – حسين الحنابي – يوسف الطويل – محمد نصفان – سراج الزاير – علي الزاير – وسينضم للبعثة في المغرب المحترف الأنغولي سيرجيو لوبيز.

ورشح الاتحاد السعودي والعربي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي الحكمان القاريان السعوديان نادر الدوسري وسعد المري للمشاركة في قيادة منافسات البطولة العربية الـ 33 للأندية لكرة اليد

ويشارك في البطولة بجانب الصفا أندية ساقية الزيت التونسي، والخور القطري، والعربي القطري، ووداد سماره المغربي، مولدية وجدة المغربي، ويقضي نظام البطولة على توزيع الفرق إلى مجموعتين تضم كل منهم ثلاثة فرق، ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي .

وتعتبر هذه المشاركة هي الثالثة لنادي الصفا في البطولات الخارجية، ويأمل الصفا أن يعود محملاً بإنجاز عربي، بعدما تمكن من الوصول إلى الدور نصف النهائي في مشاركته العربية الأخيرة .

وقدم رئيس نادي الصفا سمير الناصر شكره الى المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة والاولمبية السعودية وكذلك مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد على إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة خارجياً.

وقال الناصر “سوف نبذل قصارى جهدنا لنكون عند حسن ظن الجميع، وأن نمثل وطننا الغالي خير تمثيل، آملين أن يوفقنا الله لما فيه خير ونجاح ولرفع علم بلادنا خفاقة كما هو دائماً”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354383.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *