بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يكمل نصاب محترفيه بالتوقيع مع السويدي عطا



صحيفة المجلس - سيهات


أبرمت إدارة نادي الخليج عقداً احترافياً مع المدافع وليد عطا ( سويدي ، أثيوبي ) يقضي بموجبه تمثيل فريق الخليج الأول كمحترف مواليد لمدة موسم واحد وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بسيهات بحضور علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج.
وبذلك يكتمل نصاب العنصر الأجنبي في الخليج بالتعاقد مع أجنبيان ولاعب مواليد السعودية ، حيث انضم عطا إلى الثنائي البرازيلي المهاجم جورجينهو ولاعب الوسط جيلمار.

الجدير بالذكر بأن المدافع وليد عطا ( 31 سنة ) والذي يبلغ طوله 1,88 م ذي أصول أثيوبية ولد في السعودية وعاش فيها 4 أعوام قبل أن يهاجر مع عائلته إلى السويد حيث بدأ مشواره الاحترافي مع عدد من الاندية السويدية واستحق الجنسية السويدية ثم انتقل واحترف في تركيا والنرويج كما مثل المنتخب الأثيوبي ، وفي العام الماضي وقع عطا عقداً احترافياً لنادي نجران ولكنه لم يتمكن من المشاركة رسمياً بسبب مشكلة التسجيل التي تعرض لها نجران الأمر الذي ساهم بإعارته إلى نادي سوقندال النرويجي خلال الفترة الشتوية وعاد لنجران وأجرى مخالصة رسمية لينتقل إلى نادي الخليج في صفقة انتقال حر .

ومن جهته فقد أبدى المدافع وليد عطا سعادته الغامرة بالعودة إلى السعودية التي نشأ من خلال بوابة الاحتراف عبر نادي الخليج العريق مشيراً بأنه سيسعى بكل جهده بأن يساهم مع الدانة لتحقيق أهدافهم في الموسم الجاري وقال :” سعيد بأن أتوج مسيرتي الاحترافية بخوض تحدي جديد بشكل رسمي في البلد الذي نشأت فيه والذي لطالما حلمت بأن أعود وأحترف خلاله “. وأضاف :” أدرك صعوبة التجربة حيث كنت متابع للمسابقات السعودية وباذن الله نحقق الأهداف التي نتطلع لها بالعودة مع الخليج إلى دوري جميل “.

ومن جهته فقد أكد علي المشامع على جاهزية فريقه لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى بعد أن أقام معسكره الخارجي بتونس كما تم تدعيم الفريق بالثلاثي الأجنبي البرازيلي جيلمار وجورجينهو والمواليد وليد عطا مشدداً بأنهم يدركون مدى صعوبة دوري الأولى إلا أنهم على ثقة كبيرة باللاعبين وبتكاتف الجميع والمساندة الجماهيرية لجمهور الدانة سنحقق الهدف المنشود .

ميدانياً أجرى فريق الخليج تدريبه الاخير على ملعبه تحضيراً للمجزل في أولى مواجهات دوري الأولى والتي ستجمعهما مساء غدا ( الثلاثاء ) على ملعب النادي بسيهات .
حيث سعى الروماني تيدور المدير الفني للفريق وضع اللمسات الاخيرة الفنية قبل أولى مواجهات الموسم وسط روح معنوية عالية من لاعبي الدانة .
وبعد نهاية التدريب انتظم الفريق مساء اليوم الاثنين في معسكره بأحد فنادق الدمام حتى موعد المباراة والتي ستنطلق 6,30 .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354399.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *