بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية يدشن متجره الرياضي



صحيفة المجلس - الخبر


دشنت إدارة نادي القادسية مساء اليوم الثلاثاء المتجر الرياضي الخاص بالنادي في مقر النادي مع الشريك الرياضي شركة أوفسايد الرياضية بحضور رئيس النادي معدي الهاجري وأعضاء مجلس الإدارة و مالكي الشركة فارس أبوعلي و عمار الخان ونجوم الفريق الأول .

ويأتي تدشين المتجر كأحد بنود الشراكة بين الطرفين حيث سيوفر المتجر بيع جميع أطقم النادي الأصلية بالإضافة إلى المستلزمات الرياضية الأخرى التي عليها شعار النادي بأسعار رمزية، ويحتل المتجر موقع مميز بالنادي بجانب المركز الإعلامي وأمام البوابة الرئيسية للنادي في خطوة تسعى من خلالها إدارة النادي إلى تقديم كل ما يرضي الجماهير الرياضية .

من جانبه بارك رئيس النادي معدي الهاجري هذه الخطوة كما قدم شكره للشريك الرياضي على مبادرتهم في وقت قصير لإنجاز المتجر الذي يعد أحد أهم الخطوات التسويقية للنادي .

وذكر فارس أبوعلي مالك الشركة أنهم يسعون لتحقيق رضا وآمال وتطلعات الجماهير القدساوية من خلال تقديم كل ماهو مميز للجماهير ويليق بإسم نادي القادسية، وذكر أبوعلي بأنه ستكون الأسعار الخاصة بالأطقم في متناول الجميع كما سيتم توفير الطقم الأساسي والطقم الثاني و الطقم الثالث عند تدشينه لاحقاً .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354583.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *