بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رجال الأعمال و رياضة الطائف


عبدالعزيز عسيري

صحيفة المجلس - عبدالعزيز عسيري


الجميع يعرف الطائف وسكانها والتي تعد الأكثر بين مدن المملكة بعدد رجال الأعمال فيها وللأسف أصبح الواحد منهم يحب نفسه ويخدم نفسه فقط ويتسابقون جميعهم في المهرجانات التي تقام في الطائف كي يكسب هذه الخدمة، وأصبحت رياضة الطائف سيئة ومثال على ذلك نادي وج الذي صعد العام الماضي لدوري الدرجة الاولى وكان قريب جداً بخطوة واحدة للحلم بوصوله لدوري جميل والذي من خلاله تتغير أشياء كثيره بالطائف والتي نقصها الدعم في الموسم الماضي ولم يمضي عليه فقط١١شهر إلا وهبط للثانية دون أن يتحرك أحد من رجال الأعمال ويتساءل البعض أين هم؟ وأين ذهبوا في تلك الفتره؟.

نعم قد غاب الجميع وحضر القليل منهم وبدعم قليل وحال لسان شباب الطائف حالياً (لا حياة لمن تنادي) هل أصبحت كرة القدم في الطائف صعبة الوصول لدوري الأضواء كي نشاهد مدن ومحافظات صغيرة وبدعم كبير من رجال أعمالها أمثال الباطن والفيصلي و الفيحاء و أحد.
هل وج وعكاظ غير قادرين على ذلك؛ نتذكر اجتماع رجال الأعمال مع محافظ الطائف السابق كم عدد الحضور وكم عدد الدعم الذي لا يتجاوز (القليل) عند البعض.

غياب وج41عام من الصعود لدوري الأولى كم حضر في تلك المباراة هل يعلم أحد من رجال الأعمال وكم حضر في لقاء الشباب بكأس الملك و كذلك هجر، للأسف أصبحت رياضة الطائف صعبة الوصول لدوري الأضواء، من كان السبب في هبوط وج هل رجال الأعمال ؟؟ نعم صحيح رجال الاعمال الذين لم يكونوا يداً للعون ل وج و عكاظ ليصعدا لدوري الاضواء والطائف انجبت عدد من اللاعبين امثال (خميس الزهراني و سعد ربيعه و منصور الثقفي ) وكثير من الأسماء في السابق ومثلت المنتخب السعودي سابقاً.

كلمة أخيرة أختم بها
رجال الأعمال بالطائف أنتم السبب ..

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز العسيري

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354714.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *