بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الطموح والبناء


عبدالرحمن محمد الدعجاني

صحيفة المجلس - عبدالرحمن محمد الدعجاني


يعتبر الشباب هم الجانب الأهم في تحقيق النجاح بمحافظة الطائف، والشباب عليهم دور كبير في عملية البناء ويجب توجيه الشباب لتحقيق طموحاتهم الرياضيه. واستغلال وقت فراغهم. بشكل إيجابي ولكي لا ينجذبوا إلى الأفكار الهدامة.

ومن هنا بدأ، دور رابطة فرق الأحياء بالمحافظة بوضع الخطط والاجتماعات والتعاون مع فرق الأحياء لكرة القدم و جميع الدوائر الحكومية وعمل ورش عمل من طلب ملاعب من الأمانه لا إقامة دورات رياضية لكره القدم مع زياده عدد ملاعب كره القدم بالمحافظة ومخاطبة الهلال الأحمر والشرطة لكي توفر وسائل سلامة لتوفير بيئة مناسبة واستغلال طاقات الشباب بمثل هذه التجمعات، حيث أن أغلب الدورات الخاصة بكره القدم على مدار العام .

وأيضا تعاونت الغرفة التجارية مع الرابطة ووضعت جميع إمكانياتها من صالة اجتماع ومسرح مرئي لعقد الاجتماعات بين الأعضاء واللجان العاملة ورؤساء الفرق بالمحافظة،
كما وضعت الرابطة خطط مستقبلية بالتعاون مع الأمانة ورعاية الشباب، ليكون بكل حي ملعب كره قدم تتوفر فيه وسائل السلامة وبإشراف مباشر منها
حيث يتم ايصال رسائل اجتماعيه وثقافيه وصحيه في مثل هذه التجمعات تفيد المجتمع وتعطي جانب توعوي للشباب، فالبناء والطموح مسؤولية الجميع فلنساهم بالبناء ونرفع الطموح ويكون الهدف ( العقل السليم بالجسم السليم ).

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354786.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *