بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

امـام آل الشيخ .. وجع رياضة الخرج


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


من يصدق ان منطقة الخرج على عظمها وثقلها السكاني والذي يمضي حثيثاً الى المليون لايوجد بها فقط الا منشأة نادي الشعله ويجدول عليه اتحاد الكره مباريات خمسة انديه ثلاثة اولى واثنان ثالثه بينما الهاجس ظل يراود اهالي المنطقه على امل اكتمال مشروع المدينه الرياضيه والتي امست وكأنها “موقع تشليح سيارات” !
للأسف رغم هذا الحال المرير الذي بات ولسنوات ينخر كالسوس في واقع المنطقة الرياضي وقد تصاب بالصرع اذا قارنت المنطقة من حيث الثقل الرياضي ناهيك عن السكاني والصناعي ببعض مدن تنعم بمدن رياضيه وانتعاش حار بها .. اتساءل كغيري لماذا تهمّش الخرج ؟
هل رجالها او المسؤول الرياضي بها اضعف من ان يوصل مطالبها للمسؤول الكبير ؟! آمل ان لا يكون صحيحاً ، انه لأمر محيّر !
كنا في السابق نناقش فشل انديتها داخل محاور ثلاثه وضللنا نراوح في دائرة ، اللاعب ، الإداري ، الداعم .. ومن ياترى يكون الحلقة الأضعف في تلك المعادله ويقيني ان هذا القصور لازال قائماً ، ولكنننا فوجئنا بما يكمل هذا الناقص وهو تلك (العاهه) والتي لازالت تومض فوق جسد المنطقه وهي ايقاف مشروع المدينه الرياضيه !
امام رئاسة الرياضه الجديده نشعل قضيتنا الشائكه لعلها ترقى الى الإهتمام والبت السريع .. فالخرج لها منجزات ضاربة في رياضة الوطن ، يكفيها فخراً انها قدمت الكوكب والشعله ممتازين سابقاً وحالياً درجه اولى وقدمت نادي الشرق بطائرته في الممتاز ونادي السلميه بمسرحه الفكاهي وكرة يده سابقاً فضلاً عن تقديمها العريض والباذخ للـنجم شايع النفيسه ومساهمته في منجز اول بطوله اسيويه وكذلك ماجد الطفيل بمنتخب الناشئين.

نضع اما آل الشيخ وبكل ثقه هذا المشهد الخرجاوي لكي ينظر له مليّاً وبهدوء واثق لعل لديه علاج لوجع رياضة المنطقة المزمن وسنسعد معه بـ اذن الله في غدٍ مشرق .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الفريخ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/354867.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *