بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“الهاجري”: رئيس #هيئة_الرياضة يسابق الزمن لصناعة رياضة تليق بالوطن



صحيفة المجلس - الخبر


بارك رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ معدي الهاجري القرارات التي أتخذها رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة والمستشار بالديوان الملكي الأستاذ تركي آل الشيخ والتي من شأنها تطوير الرياضة السعودية من جميع النواحي .
وذكر الهاجري أن هذه القرارات جاءت في وقتها لما تقتضيه مصلحة رياضة الوطن والحاجة لمثل هذه القرارات التطويرية منها و الصارمة في الجانب الأخر وذلك حتى يحترم االجميع القوانين المفروضة عليهم .
وشدد الهاجري إلى ان قرار استكمال المشاريع المعطلة لبعض المنشآت الرياضية وبيان أسباب تعثرها والعمل على معالجتها في أقرب وقت جاء في وقته لانه يخدم التنمية الرياضية ومنشآتها .

وبين الهاجري أن فتح المجال أمام المواليد يعطي فرصة تنافسية اكبر لجميع الاندية السعودية بكافة الفئات وخصوصاً أن هناك معسكرات وتوقفات للدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول بمونديال روسيا 2018 م .

وختم الهاجري حديثه بأن رئيس الهيئة تركي آل الشيخ يسابق الزمن من أجل صناعة رياضة تليق بالوطن ، وأن هذه التغيرات الجذرية للرياضة السعودية ستساهم في مزيد من التطور والإنجازات ، سألين الله عز وجل أن يبارك في جهوده لخدمة الرياضة والرياضيين .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355118.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *