بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#عنيد_العيون يخطف لقب #بطولة_السكب2 بـ #الأحساء



صحيفة المجلس - الأحساء


حقق فريق العنيد بطولة السكب 2 بعد أن فاز على العيناوي بهدف وحيد تم إحرازه في آخر ١٠ دقائق من عمر المباراة والذي أُقيم في ملعب التحدي التساعي بالنزهة مساء يوم الثلاثاء ٢٨ / ١٢ وهذه البطولة تحضى برعاية رسمية من محل متجر النادي الرياضي لصاحبه حسين علي السالم وتنظيم الاستاذ عبدالله وهب السالم بويوسف ..

حضر البطولة رئيس رابطة فرق الأحياء بالأحساء الاستاذ معيض العرجاني ، ورئيس لجنة المسابقات المهندس شاكر العلوي والاستاذ علي الفرج عضو رابطة الأحياء ، والاستاذ حسين العلوي نائب رئيس فريق الإستقلال ورئيس أعضاء شرف الاستقلال الاستاذ علي السالم والكثير من الشخصيات الرياضية وكذلك حضور جمهور يساند الفريقين .

بدأت المباراة حذرة بين الفريقين واشتدت قوتها في الشوط الثاني حتى تمكن العنيد في الدقائق العشر الأخيرة من تسجيل الهدف ،، استمر العيناوي بالضغط على العنيد وحاول التسجيل أكثر من مرة وباءت كل المحاولات بالفشل حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق العنيد وتحقيقه لقب البطولة.

تشرف “العرجاني” والمهندس “العلوي “بتكريم الداعمين والرعاة وتسليم كؤوس البطولة وهي على النحو التالي : أحسن حارس أحمد عايش من فريق الراقي ، أحسن لاعب عمار الحدب من العيناوي ، أفضل اداري ممدوح العمراني من العنيد ، الفريق المثالي فريق الذهبي ، الهداف سالم الحسن من فريق الذهبي ، وكأس المركز الثاني للعيناوي مع الميداليات ، وأخيراً كأس البطولة مع الميداليات للعنيد .. واحتفل العنيد بكأس البطولة على كرنفال أعده محل بوجنان للكوش والزينه لصاحبه جعفر السالم ، وتم أخذ اللقطات التذكارية مع الشخصيات الحاضرة ..

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355123.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *