بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” #كارتيه_الأخضر ” تغادر إلى #تركيا للمشاركة في بطولة “Series A “



صحيفة المجلس - الرياض


تغادر صباح اليوم الخميس بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه، وذلك للمشاركة في بطولة تركيا المفتوحة، احدى بطولات كاراتيه 1 سلسلة A، والتي تتطلق في اسطنبول السبت المقبل بمشاركة ما يقارب (1262) رياضي من مختلف الدول العالمية البارزة في اللعبة.

وتضم بعثة المنتخب السعودي كل من: ثامر المالكي (رئيس الوفد)، عبد الفتاح النجار (المدير الفني)، عدنان حمزه (اداري)، محمد الخباز (اعلامي)، مصطفى الفهد (محاسب)، محمد سعيدية (اخصائي علاج طبيعي)، محمد العمري (حكم)، مصطفى خليل (مدرب كاتا)، محمد تاتو (مدرب قتال)، واللاعبين مسفر الأسمري، ابراهيم القرشي، محمد الغامدي، راكان البدري، عماد المالكي، سعود البشير، فهد الخثعمي، عبد الهادي المالكي، علي برناوي، عبد العزيز الحكمي، ماجد الخليفة، فرج الناشري، وعزام المطيري.

المشاركة في هذه البطولة، تأتي ضمن مساعي الاتحاد السعودي للكاراتيه، نحو تحقيق المزيد من الانجازات الخارجية، وتحضير اللاعبين، من أجل الوصول لمستوى فني عالمي، يستطيعون من خلاله تحقيق (رؤية المملكة ” 2030 “)، بالتواجد القوي والمنافسة الجدية في مختلف المحافل الدولية والعالمية والأولمبية.

وتبدأ فعاليات بطولة تركيا المفتوحة صباح غد الجمعة، حيث يتم تسجيل اللاعبين واجراء عمليات الوزن، قبل أن يعقد اجتماع الحكام، ومن ثم اجتماع المدربين في الفترة المسائية، فيما تنطلق منافسات البطولة صباح يوم السبت من خلال اقامة التصفيات والدور النصف النهائي، اضافة إلى أدوار الترضية لمسابقة الكاتا الفردي، قبل ان يقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة عند الساعة الـ (11) صباحا، ويستمر لمدة ساعة وثلث الساعة.

ويعقب الحفل الافتتاحي اقامة نهائي الكاتا الفردي، والتصفيات بالاضافة للدور نصف النهائي وأدوار الترضية في مسابقة القتال.

فيما تقام في اليوم الختامي، التصفيات ودور النصف نهائي، اضافة لأدوار الترضية في مسابقتي الكاتا الجماعي والقتال في الفترة الصباحية، على أن تقام الأدوار النهائية في الفترة المسائية منه.

يذكر أن منافسات كارتيه 1 سلسلة A، قد وضعت حديثا من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه لجمع أفضل منافسي الكاراتيه في العالم في سلسلة من البطولات المفتوحة ذات جودة ونطاق غير مسبوقين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355155.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *