بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غداً.. أولمبي #الفتح يحل ضيفاً على أولمبي #القادسية و الناشئين يتأهبون لـ #هجر



صحيفة المجلس - الأحساء


يحل الفريق الكروي الأولمبي بنادي الفتح ضيفًا على نظيره أولمبي القادسية مساء غدٍ الخميس على ملعب نادي القادسية بالخبر ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم .
هذا وأجرى الفريق الفتحاوي تدريباته الأخيرة لهذه المواجهة على ملعب رديف نادي الفتح بالأحساء بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن ياسر عبدالعليم الذي عمد إلى إجراء حصة تدريبية خفيفة بدأت بتمارين الإحماء بعدها قسم اللاعبين إلى مجموعتين كل منها خضعت لتمارين خاصة متنوعة ويدخل الفتح برصيد النقاطي نقطة واحدة بعد تعادل أمام أولمبي الشباب في الجولة الأولى .

كما يلتقي ناشئي الفتح يوم غدٍ الخميس فريق ناشئي هجر على ملعب نادي هجر بالأحساء، ضمن ذهاب منافسات بطولة دوري كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم .
هذا واختتم الفريق الفتحاوي تحضيراته لمواجهة الغد ، و بدأت التدريبات التي أجريت على ملعب رديف نادي الفتح بالأحساء بتمارين الإحماء ، بعدها قسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالها مناورة شهدت التطبيق النهائي للجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة لتختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة ، وبعد نهاية التدريبات غادر اللاعبون إلى مقر معسكر الفريق تأهباً لمواجهة الغد .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355176.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *