بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدير الكرة بـ #القادسية “عسيري”: جاهزون لنقاط #الفيصلي



صحيفة المجلس - الخبر


أكد مدير إدارة كرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية غازي عبده عسيري أن الفريق في أكمل و أعلى جاهزيته لملاقاة الفيصلي مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين .

وواصل عسيري حديثه بأنهم في الجهاز الإداري و الجهاز الفني بقيادة أخي ناصيف البياوي و إدارة النادي قد أوقفنا الأفراح بعد نهاية مباراتنا الماضية مع شقيقنا الاتفاق وبدأنا بالعمل وتصحيح أخطائنا لكي نكون على أهبة واستعداد تام لمباراة الفيصلي التي تعد هي الأخرى بالنسبة لنا خاصة أننا نسعى لعدم التفريط بأني نقطة وأن نعمل على صناعة الفرح ومواصلته لدى الجمهور القدساوي .

وأضاف عسيري بأن اللاعبين مستعدين وقد عملوا وبذلوا كافة جهودهم مع الجهاز الفني للعمل بالظهور بشكل جيد و يليق بإسم وتاريخ نادي القادسية وسط ماوجدوه من دعم ومساندة من قبل إدارة النادي برئاسة معدي الهاجري وزملائه في مجلس الإدارة الذي لم يقصروا أو يتوانوا في توفير كافة إحتياجات الفريق .

وختم عسيري حديثه بأن جميع عناصر الفريق جاهزة بما فيهم العنصر الأجنبي للقاء الفيصلي و أن الأمور الفنية كلها بيد المدير الفني السيد ناصيف البياوي، وبإذن الله سنخرج من ملعب الراكة بالنقاط الثلاث وسط حضور وسعادة جمهورنا الوفي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355318.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *