بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رياضتنا تنهض


خالد الزايدي

صحيفة المجلس - خالد الزايدي


دعم كبير وغير مسبوق تجده رياضة الوطن من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بدأها بحضور المباراة التي أهّلت منتخبنا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وجاء تعيين تركي آل الشيخ رئيساً لهيئة الرياضة بمثابة رسالة قوية بأن العمل حان من أجل رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليً في المحافل الدولية الرياضية كما هو عاليً في المحافل الأخرى.

هذا العمل بدأ خطوات النجاح في إعادة هيكلة إدارة المنتخب والتعاقد مع المدرب باوزا وبالأمس شاهدنا اختبارات المواليد والتي أشرف عليها نخبة من نجوم الكرة السعودية وهذا يدل على أن المواهب موجودة وتحتاج فقط من يدعمها ويكون عون للمواهب لتذليل الصعاب لهم.

فعلى مستوى الحواري وروابط الأحياء هناك الكثير من المواهب المهملة والتي تحتاج فقط لمن يدعمها ويأخذ بيدها لكي يكون دعامة لأندية الوطن، وبما إنني عشت في مدينتين ولاحظت الاهتمام من بعض الأشخاص الذين يدعمون توجه القيادة لدينا في المجال الرياضي. فإنني لأجد حرج في ذكر أسمائهم حتى يحتذي بهم الباقون.
في الخرج مثلً تجد الأستاذ أحمد مشافي عسيري لا يألو جهدً في سبيل دعم المواهب وإنجاح الدورات والحرص على تطوير رابطة الأحياء.

في الطائف هناك شخص وربما لا يريد أن يذكر اسمه ولكنه داعم قوي للحواري ولشباب الوطن ولا يتردد في خدمة الرياضة في مدينة الطائف الشيخ عبدالله بن محمد بن عطية الشعابي الحارثي، واعتذر منه لذكر اسمه وهو لا يرغب بذلك ولكن يجب أن يُشكر الرجل لما يقدمه لرياضه الوطن وتحديدا بالحواري.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355581.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *