بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نادي حي الخالدية المتوسطة يحتفل بـ #اليوم_الوطني 87



صحيفة المجلس - الاحساء - هاني الطويل


احتفل نادي الحي بمتوسطة الخالدية بقيادة مدير النادي الأستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش باليوم الوطني 87 بحضور وتنظيم من مشرفين النادي وبالتعاون مع مركز افلاذ لتنمية الطفل .
كان حفل اليوم الوطني 87 مساء يوم الثلاثاء الموافق 1438/1/5 بحيث كان يوماً حافلاً بالأنشطة والبرامج والمسابقات والجوائز بعد ذلك بدأ الحفل بالسلام الوطني من أداء طلاب النادي ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة قائد نادي الحي الأستاذ نبيل الباش والذي رحب بالجميع سائلين الله العز و النصر لبلادنا الغالية تحت راية التوحيد والعقيدة الصحيحة .. وإن نحمد الله على نعمة الأمن والأمان ، بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي عن إنجازات الوطن ، تلاها عمل مسابقات حركية وثقافية للطلاب وتم توزيع جوائز على الفائزين.
بعد ذلك تناول الجميع الضيافة المعدة بهذه المناسبة وقدم قائد النادي شكره لأعضاء نادي الحي وهم المشرف الرياضي الأستاذ سعد العرب والأستاذ سامي السالم والأستاذ غازي الوصيفر والمشرف الثقافي الأستاذ بندر العبدالواحد الذي قام بتنظيم الحفل و المشرف الاجتماعي و الإعلامي الأستاذ عبدالعزيز البخيت والمشرف الإداري الأستاذ حسين الكبيسي، وبقية الزملاء الأستاذ عدنان البريكان والاستاذ عبدالله المعيمع والأستاذ حسين الراجح على جهودهم في إنجاح الحفل سائلاً للجميع دوام التوفيق والسداد.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/355596.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *