بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الجهاز الفني والإداري يعقد اجتماعا مع لاعبي #الأخضر



صحيفة المجلس - الرياض


​ عقد الجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعًا بلاعبي المنتخب الوطني، وفي بداية الاجتماع تم الإشادة بالدعم الكبير الذي يجده المنتخب الوطني من القيادة الحكيمة والمتابعة الدقيقة من معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، مؤكدين أن هذا الدعم هو الحافز الأكبر للسعي وراء تقديم أفضل النتائج في المحفل العالمي، ورفع راية المملكة دوليًا.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية المرحلة الحالية والاستفادة منها، وبيّن المدير الفني للمنتخب السيد إدغاردو باوزا على أن أبواب الأخضر مفتوحة للجميع لكل من يثبت نفسه في الفترة القادمة.

ميدانيًا، أجرى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أولى حصصه التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018، والذي سيخوض خلاله مواجهتين وديتين يومي السابع والعاشر من أكتوبر الجاري، حيث ستجمعه الأولى مع منتخب جامايكا، فيما سيلتقي في الثانية أمام منتخب غانا.
وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد إدغاردو باوزا خلال الحصة التدريبية التي حضرها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت إلى تقسيم الحصة التدريبية لفترتين بواقع ساعة كاملة لكل فترة، قسّم من خلالها لاعبي المنتخب لمجموعتين، وأجرى لكلا المجموعتين التدريب نفسه والذي بدأ بتمارين الإحماء، عقب ذلك قسمّ المدرب اللاعبين على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية تنوعت مابين الحالة الدفاعية والهجومية، تلا ذلك تنفيذ العرضيات المثالية والكرة الجانبية لتختتم كل فترة بتمارين الإطالة.
وعلى صعيد متصل اكتفى محمد السهلاوي بتمارين خاصة في النادي الصحي، فيما أكتفى اللاعب معتز هوساوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/356169.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *