بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تواصل منافسات دوري ناشئين الممتاز لليد بـ5 مواجهات



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


تتواصل يوم غدً الخميس ٥ أكتوبر ٢٠١٧م منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين بإقامة خمس مواجهات عن الجولة الثانية من الدوري ستختضنها أربع صالات مختلفة.

وستنطلق أولى مباريات الجولة عند تمام الساعة الثالثة عصراً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، والتي ستجمع بين فريقا النور والابتسام، ويديرها الحكام: حسين الحجي وتركي التركي وسعد الهزاع وزكريا أبو عبيد.

وسيتبعها على نفس الصالة عند الساعة الرابعة والنصف عصراً مباراة الترجي مع الصفا، ويقودها طاقم تحكيمي مكون من: حسن الفيفي وعبد الله صغير وغازي الشيوخ وسمير يوسف.

وستلعب ثلاث مباريات في نفس الوقت عند الساعة الرابعة عصراً، حيث سيلتقي مضر مع المحيط على صالة نادي الصفا بصفوى، ويقود اللقاء كلاً من الحكام: أيمن صعيدي ومحمد القرشي وحسين إبراهيم وشوقي سعيد.

ويحل الاهلي ضيفاً على نظيره الخليج بصالته في سيهات، ويدير اللقاء تحكيمياً كلاً من: عبد اللطيف العقيل وعمر العبود وحسين المختار ومحمد الخضيمي.

وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء سيلعب القارة مع نظيره العدالة، في مباراة سيدريها طاقم تحكيمي مكون من الحكام: محمد الخويلدي وعلي الصادق وعبد الرحمن أبو هميل ومحمد الصقر.

وتمتلك كلاً من فرق: المحيط والقارة والصفا والخليج نقطتين في رصيدهم بعد فوزهم في لقاءات الجولة الأولى من الدوري، فيما يمتلك فريقا النور والاهلي نقطة واحدة بتعادلهم، وتأتي فرق مضر والعدالة والابتسام والترجي في المؤخرة بدون أي نقطة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/356253.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *