بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يشهد إفتتاح كأس العالم للناشئين في دلهي الجمعة

“سلمان بن إبراهيم” يبدأ جولة آسيوية تشمل #الهند و #بوتان و #نيبال



صحيفة المجلس - المنامة -مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


يبدأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي ، نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم يوم غد (الجمعة)جولة آسيوية يزور خلالها كلا من الهند وبوتان ونيبال وذلك في إطار سياسة التواصل مع أركان المنظومة الكروية الآسيوية التي ينتهجها رئيس الإتحاد القاري مع مختلف بلدان القارة الآسيوية.

ويستهل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة جولته بزيارة العاصمة الهندية دلهي التي سيشهد فيها مساء الجمعة حفل إفتتاح منافسات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً ، بالإضافة إلى مباراة منتخبي الهند والولايات المتحدة الأمريكية، كما يلتقي على هامش الحدث كبار الشخصيات الرسمية والرسمية في البلاد.

وبهذه المناسبة أشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى أن إقامة نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في الهند تشكل علامة فارقة في مسيرة كرة القدم الهندية معربا عن ثقته بقدرة البلد الآسيوي الكبير على استضافة الحدث العالمي بأبهى صورة ممكنة تعبر عن ما يملكه من إمكانات بشرية مؤهلة وبنية تحتية متطورة ورغبة متزايدة لرفع شعبية اللعبة في البلاد.

و يزور معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأسبوع المقبل كلاً من بوتان ونيبال للقاء أركان اللعبة في البلدين وبحث آفاق تطوير التعاون مع اتحاداتها الوطنية،وفي هذا الإطار أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن تطلعه لزيارة البلدين مؤكداً أن هذه الجولة تأتي في سياق الحرص على إدامة قنوات التواصل المباشر مع الإتحادات الوطنية الآسيوية للوقوف على التحديات التي تواجه تطوير اللعبة في مختلف أنحاء القارة ومناقشة تطوير التعاون القائم بين الإتحاد الآسيوي واتحادات اللعبة بما يخدم رؤية الإتحاد القاري (آسيا واحدة .. هدف واحد ) الرامية لتنمية مختلف أركان كرة القدم الآسيوية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/356374.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *