بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فخور بالنصر وبكم

جوستافو يقود أول تدريب لـ #النصر ويرصد التدريب بأجهزة الحاسب والكاميرات وطائرة الفانتوم



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


قال مدرب النصر لكرة القدم جوستافو انني فخور بالعمل بنادي النصر جاء ذلك في مستهل حديث له مع اللاعبين في أول تدريب له وأضاف الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وانتم تعلمون أن النصر قد فاوضني في فترة الصيف لكن ارتباطاتي مع المنتخب الاكوادوري حالت دون ذلك ومن وقتها حرصت على التعرف على النصر وعلى رؤية الفريق وعلى امكانياتكم كلاعبين وعندما تلقيت العرض ثانية وافقت بلا تردد لأنني عرفت انني سأدرب فريق تتوفر فيه سبل النجاح واستطيع معهم تحقيق البطولات ومن اليوم انا جزء منكم وكلنا كمجموعة ادارة واداريين وجهاز فني و جماهير سنعمل سوياً من اجل أن نحقق البطولات . وأضاف دربت اربعة اندية وحققت اربع بطولات دوري وانا الآن ادرب النادي الخامس في مشواري التدريبي واطمح أن احقق معه بطولة الدوري للمرة الخامسة بالنسبة لي ولدي ثقة كبيرة بأن النصر وبما يملك من لاعبين محليين واجانب قادرين على ان نسير نحو الهدف الذي نسعى اليه . ثم قام المدرب بتقديم طاقمه الفني المساعد له للاعبين .
وقد عبر اللاعبين عن ترحيبهم بالمدرب والجهاز الفني المعاون متمنين ان يكون التوفيق حليفهم جميعاً لتحقيق كل ما يسعد جماهير العالمي .
بعدها بدأ توجه الجميع لملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حيث انطلق التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية اشتملت على جري بالكرة مع تمريرات بينية مستخدماً اجهزة قياس معدلات اللياقة مع رصد مصور لتدريب اللاعبين قسم بعدها الفريق لمجموعتين واجرى لهم تدريبات تكتيكية دفاعية وهجومية واختتم التدريب بتمارين الاطالة واستخدم جوستافو طائرة الفانتوم لتصوير التدريب بالكامل . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدرب جوستافو وطاقمه الفني واللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357081.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *