بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“خبراني” #القادسية: جاهزون لـ #الفتح و “مسرحي” : نبذل قصارى جهدنا للتصحيح



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


أكد مدافع القادسية محمد خبراني أن مباراة فريقه الدورية أمام الفتح في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لن تكون سهله واضاف ”
نحن جاهزون للمباراة وعلى أتم استعداد وجاهزية و الغيابات والإصابات لن تؤثر علينا وسنذهب للأحساء لحصد النقاط الثلاث “.
وأضاف ” انا وزملائي اللاعبين سنبذل جهدنا لكسب نقاط المباراة وذلك حتى نواصل حصد النقاط و المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري . وأردف “خبراني” الفتح سيلعب على عنصرين مهمين عامل الأرض والجمهور ولكن بإذن الله سنسعد الجماهير القدساوية العريقة “.

كما أكد حارس القادسية فيصل مسرحي أنه وزملائه لاعبي القادسية جاهزون للتصحيح وتقديم المستويات المعهودة عليهم وعدم مواصلة نزيف نقاط المباريات السابقة.
واضاف أنا وزملائي اللاعبون حريصون كل الحرص على عدم تكرار الأخطاء حيث أن الجهاز الفني يعتمد دوماً على إيضاح الأخطاء وتصحيحها بالإضافة إلى تطبيق الجمل التكتيكية اليومية،
وأكد “مسرحي” نقاط الفتح هي الأثمن وهي فرصة لعودة الفريق لوضعه الطبيعي من جديد وإسعاد الجماهير القدساوية العريقة والإعتذار لها بعد المستويات المتذبذبة الأخيرة.
وختم “مسرحي” الدعم اللامحدود من قبل إدارة النادي برئاسة الأستاذ معدي الهاجري ومجلس الإدارة والجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب ناصيف البياوي والجهاز المساعد معه حملوا اللاعبين الكثير من المسئولية وبإذن الله نسعد الجماهير بالنقاط الثلاث والعودة للمنافسة من جديد وتقديم كل ماهو مؤمول عن الفريق ورضا الجماهير القدساوية التي تكون دائماً خلف الفريق في الفرح والخسارة وبإذن الله نسعدها .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357116.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *