بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

عشر مباريات ضمن الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى

#النور يلاقي #الأهلي و #مضر يستضيف #العربي



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


تلعب يوم غدً الجمعة ١٣ أكتوبر ٢٠١٧م عشر مباريات ضمن الدوري الممتاز لكرة اليد في جولته السادسة ودوري الدرجة الأولى في جولته الثانية.

حيث ستلعب خمس مباريات ضمن الدوري الممتاز، سيكون أولها لقاء المتصدر بعشر نقاط فريق مضر مع نظيره العربي صاحب المركز السابع بأربع نقاط، وذلك عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وعلى نفس الصالة وعند تمام الساعة الخامسة مساءً سيلعب المحيط صاحب المركز الثامن بثلاث نقاط مع الخليج الذي يمتلك خمس نقاط يحتل بها المركز الرابع.

وستكون أبرز مواجهات الجولة بين فريقا الاهلي والنور عند تمام الساعة الرابعة عصراً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة، حيث يمتلك الفريقان ست نقاط في رصيدهما تضعهما في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي نفس الوقت يستضيف العروبة على صالته بالجوف نظيره الصفا، فيما يحل العدالة ضيفاً على الوحدة بصالة الشرائع بمكة المكرمة، حيث يقع العربي في المركز الحادي عشر والأخير بدون أي نقطة، ويسبقه الصفا في المركز العاشر بنقطة واحدة، ويمتلك الوحدة أربع نقاط يحتل بها المركز السادس، فيما يمتلك العدالة نقطتين تضعه تاسعاً.

وستلعب خمس مباريات كذلك ضمن دوري الدرجة الأولى، حيث ستبدأ أولى المباريات على صالة الشرئع بمكة بين فريقا حراء والهداية عند الساعة الثالثة عصراً.

وستكون باقي المباريات الأربع عند تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث سيلعب الهدى مع الروضة على صالة نادي الصفا بصفوى، فيما سيلتقي الابتسام مع الخويلدية على صالة نادي الخليج بسيهات.

وفي عنيزة سيلعب النجمة على صالته مع التهامي، فيما ستحتضن صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء مواجهة الجيل مع القارة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357137.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *