بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في الجولة الثالثة من #دوري_شباب_الممتاز_لكرة_اليد.. #النور و #مضر و #الخليج يواصلون جمعهم للعلامة الكاملة



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


واصلت فرق النور ومضر والخليج جمعهم للعلامة الكاملة بواقع ست نقاط تضعهم في المراكز من الأول حتى الثالث على التوالي مع نهاية مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب، والتي جرت منافساتها اليوم السبت .

حيث نجح النور في الفوز على نظيره الهدى بنتيجة (٢٣-٢٨) في المباراة التي جمعتهم على صالة هيئة الرياضة بالدمام، وعلى نفس الصالة تمكن مضر من كسب نظيره الترجي بواقع (٢٧-٢٠) في أبرز مواجهات الجولة، وحقق الخليج فوزاً صعباً على الصفا بفارق هدف وحيد وبنتيجة (٢٣-٢٤) في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة نادي الصفا بصفوى.

وبهذه النتائج تجمد رصيد الهدى عند نقطتين في المركز السابع، وظل الترجي بنفس رصيده اربع تراجع بها للمركز الخامس، فيما بقي الصفا بدون أي نقطة في المركز الثامن.

وفي صالة الشرائع بمكة المكرمة أستطاع القرة رفع رصيده إلى أربع نقاط والتقدم للمركز الرابع بعدما كسب مستضيفه الوحدة بنتيجة (٢٤-٣٢) ليبقى الوحدة هو الأخر بدون أي نقطة في المركز العاشر والأخير.

وأستطاع الاهلي الفوز على العدالة بنتيجة (١٦-٢٤) في المباراة التي جمعتهم على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، ليحصد بذلك الاهلي أول نقطتين له في رصيده بسلم الترتيب العام لفرق الدوري وضعته في المركز السادس، وظل العدالة في مركزه التاسع بدون أي نقطة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357352.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *