بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحصان الأسود ( #الباطن ) قااادم



صحيفة المجلس - عبدالمجيد الخطيفي


في تحدي خاص وأمام الجميع أثبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بمحافظة حفر الباطن ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي وتحقيقه ١٣ نقطه مزاحماً بالصدارة كل من الاهلي و الفيصلي و الهلال بعد نهاية الجولة السادسة وذلك بتغلبه على نظيره ” الاتفاق ” بنتيجة ٣-١.

الباطن الحصان الأسود لم تأتي نتائجه وليدة الصدفه بل جاءت بنتائج قوية خارج ملعبه أمام الاتحاد الاتفاق والشباب الأخيرة والتي صاحبت بعدها إقالة المدرب الوطني سامي الجابر من تدريب الشباب إلا أن المدرب البرتغالي خوكيم ماتشادو له اليد الأعلى في تحقيق الفريق هذا التقدم والفوز خارج ملعبه.

“الباطن” تغلبه في نقطة أنه صعب على ملعبه وذلك بسبب أرضيته ( الإنجيلة الصناعية ) إلا إن المباراة الأخيرة مع الأهلي خسر بنتيجة ٢-١ والتي صاحبت المباراة ركود من اللاعبين في الدقائق الأخيرة وصاحبه هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، حيث صاحبت المباراة بعدها بالتعادل مع الفتح على ملعبه ولم تدم الحسره على الحصان الأسود إلا ويعود مع الاتفاق بنتيجة ثلاثية التي أكدت للسماوي محبيه وعاشقيه عائد لإثبات بأنه الافضل هذا الموسم.

رئيس مجلس الإدارة الأستاذ “ناصر الهويدي” وأعضاءه عملوا على إنتاج الفريق وذلك بالتعاقدات الأجنبية للاعبين كل من البرازيلي لويس باولو ومواطنه إديسون تراباي وكذلك جونثان بينتس و جورج بيريرا داسيلفا والبرتغالي فالدو ألهينهو.

وفي أخر المطاف أعلنت لجنة التراخيص بالاتحاد السعودي عن رفض الرخصة الآسيوية للباطن وذلك بسبب عدم استيفاء بعض الشروط ، الأمر الذي يكن في صالحهم للتفرغ للدوري السعودي وتحقيق النتائج الأفضل وإسعاد جماهيره أهالي حفر الباطن ومحبيه.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357415.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *