بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تقام خمس مباريات ضمن الجولة المقدمة:

#الدوري_الممتاز: #الخليج في ضيافة #الوحدة و #الترجي يلتقي مع #الصفا



صحيفة المجلس - الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


تُلعب يوم غدً الثلاثاء خمس مباريات مقدمة عن الجولة التاسعة المقدمة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك على أربع صالات مختلفة.

حيثُ يحل الخليج ضيفاً على نظيره الوحدة بصالة الشرائع بمكة المكرمة عند تمام الساعة الرابعة عصراً في أبرز مواجهات الجولة، ويدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الخامس بامتلاكه ست نقاط، فيما يخوض الخليج اللقاء وفي رصيده سبع نقاط يحتل بها المركز الثالث.

وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام وعند الساعة الخامسة والنصف مساءً، يلتقي الترجي مع نظيره الصفا، في لقاء يدخله الترجي وفي رصيده خمس نقاط تضعه في المركز السادس، في حين يمتلك الصفا ثلاث نقاط يقع بها في المركز الثامن.

وسيسبق هذا اللقاء على نفس الصالة عند الرابعة عصراً مواجهة متصدر الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ١٢ نقطة فريق مضر مع نظيره العروبة الذي يتذيل ترتيب فرق الدوري بدون أي نقطة.

وعند نفس التوقيت سيتواجه العربي على صالته في عنيزة مع نظيره الأهلي، حيث يمتلك العربي في رصيده أربع نقاط تضعه في المركز السابع، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع بامتلاكه ست نقاط.

ويستضيف العدالة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء نظيره النور عند تمام الساعة الرابعة عصراً كذلك، في مباراة يدخلها العدالة وهو في المركز الحادي عشر وما قبل الأخير برصيد نقطتين، فيما يمتلك النور في رصيده ثمان نقاط يحتل بها الوصافة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357581.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *