بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز:

لقاء مرتقب يجمع #الخليج مع #الأهلي و #النور يتواجه مع #الصفا دوري الممتاز لـ #اليد



صحيفة المجلس - الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


تلعب يوم غدً الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧م مباريات الجولة السابعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد لأندية الدوري الممتاز، وذلك بإقامة خمس مباريات.

وتترقب جماهير كرة اليد السعودية المباراة المنتظرة بين فريقا الخليج والأهلي، والتي ستجمعهما عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، على صالة هيئة الرياضة في الدمام، حيث يدخل الخليج المباراة وهو في المركز الخامس برصيد سبع نقاط، وعلى الطرف الأخر فيدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث بامتلاكه ثمان نقاط في رصيده.

وعلى نفس الصالة وعند تمام الساعة الخامسة مساءً، سيتواجه فريق النور صاحب مركز الوصافة بعشر نقاط مع نظيره بنادي الصفا الذي يمتلك في رصيده خمس نقاط تضعه في المركز السادس.

وعند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً سيلتقي الترجي مع المحيط على صالة نادي الخليج بسيهات، حيث يحتل الترجي المركز السابع برصيد خمس نقاط، بينما يمتلك المحيط ثلاث نقاط يحتل بها المركز التاسع.

وسيستضيف العدالة صاحب المركز الحادي عشر برصيد نقطتين على صالة الهيئة العامة للرياضة في الأحساء نظيره بنادي مضر متصدر الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ١٤ نقطة، وذلك عند تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويحل العروبة صاحب المركز الثاني عشر والأخير بدون أي نقطة ضيفاً على نظيره بنادي الوحدة الذي يمتلك في رصيده ثمان نقاط تضعه في المركز الرابع، وذلك عند تمام الساعة الثالثة عصراً.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357771.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *