بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

العلوي : تعادل النصر معنا فوز لنادي النصر, الرابطة صراحة غير واضحة معنا.

مدرب #النصر: قرأنا فريق #أحد بشكل جيد لكن الأخطاء واردة، “الحربي”: استغلّ اللاعبون مشكلة العمق بالنصر أفضل استغلال



صحيفة المجلس - نادر الحربي


 

 

أحد والنصر تعادل الواقعية بالخبرة

انتهت مواجهة أحد وضيفه النصر بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

قال مدرب النصر بعد المباراة أنهم بدأو بشكل جيد إلى الدقيقة 30 قبل أن يتسبب خطأ فردي ببعض التوهان حتى أتت هجمة مرتدة وسجل أحد وانتهى الشوط الأول على ذلك.

في الشوط الثاني أجريت تبديلات واستمر الضغط على مرمى أحد حتى تسجيل هدفين وإضاعة فرص عديدة وسنعمل على معالجتها ,,

في سؤالنا للمدرب غوستافو هل قرأ نادي أحد بشكل جيد وأنه بأكثر من مرة سجل من العمق وهو أشرك لاعبين بنزعة هجومية بمحور الدفاع ؟

الشيء اللي ذكرته بالفعل يعرفه وهو أعد التكتيك على قوة فريق أحد ولكن الخطأ وارد ولا يمكن تصححه بيوم أو يومين يحتاج إلى وقت كي نعالج نقاط الضعف الموجودة وسنعمل على تقليلها مع كثرة التمارين

وفيما ذكرت عن قوة أحد من العمق في المباريات السابقة فقد كانت كثيرة وعملنا على تقليلها.

 

حديث السيد عبد الوهاب الحربي :

أتشرف باللعب أمام فريق كبير مثل النصر وأخرج بالتعادل قدمنا مباراة ممتازة على الرغم من تحامل لاعبين على إصاباتهم مثل دوخة وفوسفاه أخطأت بأن أمام أفضل صانعي اللعب بالمملكة يحيى والفريدي أن بدلت طريقة اللعب ولعبت بكشف التسلل غلطة ونعدلها مستقبلا …

في سؤال صحيفة المجلس للسيد عبد الوهاب الحربي قلنا لماذا لم يستغل السيد عبد الوهاب الحربي بطء العمق النصراوي وخاصة أنه أصبح لاعب واحد وهو الكابتن حسام غالي ؟

فعلا النصر كان فيه مشكلة بالمعق غياب الكابتن غالب سبب لهم مشكلة وبالفعل طلبت من اللاعبين يكثرو من كرات العمق ولكن أصرو على الكرات المرتدة مع الطرف.

 

العلوي : تعادل النصر معنا فوز لنادي النصر, الرابطة صراحة غير واضحة معنا.

اعتبر مدير عام كرة القدم بنادي أحد الاستاذ محمد العلوي تعادل النصر مع أحد هو فوز لنادي النصر كنا مسيطرين بالشوط الأول بالشوط الثاني أضعنا كورتين ولم نستغلها أعتقد ان تعادل النصر معنا فوز لهم وخسارة لنا , مسيرتنا ممتازة قارعنا الأ،دية الكبيرة تعادل مع الإتحاد مع النصر نعد الجميع بالفوز بالمباريات القادمة , نعد جمهورنا بمهاجم يحل مشكلة الهجوم في الفريق توصلنا لشبه اتفاق مع المهاجم القادم وهو عربي بقي بعض التفاصيل الصغيرة وبعد أيام قد يتم الإتفاق النهائي معه.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357846.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *