بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ختام الدور الأول لـ ” #دوري_نجران_تستاهل” والمفاجآت تبدأ



صحيفة المجلس - منصور اليامي


أُسدل الستار لدوري نجران تستاهل لفرق رابطة نخبة نجران بالعديد من النتائج والمفاجآت وبداءت الاثارة تعلن عن وجهها الحقيقي لقرب نقاط الفرق من بعضها في المجموعتين فكانت نتايج المباريات على النحو التالي :

**دورتمند-اتحاد المشعلية
استضاف فريق اتحاد المشعلية وصيف المجموعة الاولى فريق دورتمند في مباراة قوية من الطرفين خصوصا من جانب فريق دورتمند الذي بدا التسجيل في دقايق المباراه الاولى وكان قريبا من حسم المباراه في شوطها الاول لكن خبرة لاعبي اتحاد المشعليه كان لها كلمة في احراز التعادل والعودة للمباراه التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

**توتنهام -الباهية
مباراة قوية ظهر فيها فريق تتونهام بمستوى كبير خلال مجريات المباراه وخصوصا شوطها الاول واستطاع ان يتقدم بهدف ولكن روح وخبرة لاعبي فريق الباهية حسمت المباراة في دقائقها الاخيرة واستطاع تسجيل ثلاث اهداف لينتهي اللقاء بفوز الباهية بثلاثه اهداف مقابل هدف.

**برشلونة -السامبا
قمة الاثارة وتعتبر مباراة الجولة مستوى ونتيجة حيث ظهر فريق برشلونة بمستوى كبير استطاع من خلاله ان يكسب اللقاء بجدارة بفضل تألق لاعبيه رغم النقص العددي منذ بداية اول عشر دقايق بالمباراة بعد طرد احد لاعبيه ،واستطاع ان يلحق بفريق السامبا أولى الخسائر ،فريق السامبا لم يظهر بمستواه المعروف في الأربع الجولات السابقه.

**باليرمو-السالمية
مباراة كانت كسابق مباريات الجولة حظيت بالنديه والاثارة استطاع فريق السالمية من إنهاءها لصالحة بنتيجة ثلاثه اهداف لهدفين ليقاسم فريق السامبا صدارة المجموعة بالنقاط.

**فنربخشه- الجزيرة
مباراة ظهرت بمستوى كبير من الفريقين انتهت لصالح فنربخشه بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل هدف الفوز في الوقت بدل ضايع من المباراه بعد ان كانت النتيجة التعادل بهدفين لهدفين.

**ميلان-الوداد
اخر مباريات الجولة والدور الاول حظيت بظهور قوي لفريق ميلان الذي استطاع ان يكسب اللقاء بنتيجة كبيرة قوامها سته اهداف مقابل هدف لفريق الوداد الذي كان يتوقع الجميع ان ينهي الدور الاول بمستوى مغاير لما ظهر به في الجولات السابقه ولكن لازال ابناء الوداد بعيدين كل البعد عن المستوى المعروف عنهم ولعل احد واهم الأسباب الغيابات المؤثرة في الفريق في جميع مبارياته .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/357888.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *