بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اللجنة الفنية أعلنت عن 3 دورات رياضية

100 فريق تتنافس على #كأس_الأمير_سعود_ بن_ نايف في #مهرجان_كرتنا_ثقافتنا



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان كرتنا ثقافتنا الأول عن عملية بدء التسجيل في النشاط الرياضي دورات كرة القدم الخاصة بالمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية والمرحلة الجامعية والكليات ومدارس الأكاديميات ومراكز الأحياء وفرق الاندية والبراعم والمقامة بموقع المهرجان بنادي القادسية الرياضي نهاية صفر الحالي .

من جهته أوضح رئيس اللجنة العليا لمهرجان كرتنا ثقافتنا الدكتور جاسم الياقوت بأنه ستكون هناك 3 دورات للفئات السنية من 10 الى 12 سنه ومن 12 الى 14 والثالثة من 14 الى 16 وأضاف الدورات ستكون تحت إشراف اللجنة الفنية بالمهرجان والتي تعمل بإحترافية عالية و بكفاءات ذات خبرة في المجال الفني الرياضي .

وذكر الياقوت بأن المشاركة تحق لمدارس التعليم العام والأهلي والجامعات الحكومية والخاصة والاكاديميات وكذلك فرق الاندية وفرق الأحياء .

وذلك كلٍ حسب العمر المقرر له من قبل اللجنة وستقام الدورات في ملاعب السداسيات والصالة المغلقة بنادي القادسية في الفترة من 4-10 مساءً وبشكل يومي حيث سيكون هناك تكريم لكل الفرق الفائزة واللاعبين المميزين والموهوبين في هذه الدورات .

وأهابت اللجنة الفنية للفرق الراغبة في التسجيل التواصل عبر الإيميل footballcultures@gmail.com أو جوال 508240767 966 + / 8984890 013 تحويلة (130)

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358192.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *