بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“جوستافو” مدرب #النصر يصف مباراة #الهلال بالمهمة الصعبة.. و “شيعان”: نستطيع حسم الديربي لصالحنا



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


وصف المدير الفني للنصر الأرجنتيني جوستافو مباراة فريقه امام الهلال بالمهمة والصعبة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي هي مباراة كبار الهلال فريق يعيش استقراراً فنياً منذ وهو يملك عناصر جيدة وكذلك الحال بالنسبة لنا في النصر حيث نملك لاعبين مميزين ومثل هذه اللقاءات حافر للفريقين لتقديم افضل المستويات كما انها تحدي لنا كجهاز فني رغم قصر المدة التي قضيناها مع الفريق كل ما نتمناه ان تكون مباراة ممتعة من الفريقين .
وأضاف امام احد قدمنا عطاء مميزاً خلال الخمسة وعشرين دقيقة الأولى وهذا المستوى والعطاء هو الذي ارغب أن يكون عليه الفريق طوال دقائق المباراة مع الحرص على تلافي أي اخطاء رغم أن كرة القدم الاخطاء فيها واردة .
وبين انه شاهد مباريات عدة للهلال وتعرف على العناصر التي يمتلكها مبيناُ أن جل تركيزه هو على فريقه مؤكداً على احترمه لكل الفرق ومن بينها الهلال وقال نسعى أن يكون عطاؤنا منتظم في حالة الدفاع وأن نكون أكثر فعالية في الناحية الهجومية .
وبين ان عودة اللاعبان محمد السهلاوي ويحيى الشهري للفريق جاءت متزامنة مع اصابات تعرضوا لها في المنتخب مما جعل مشاركتهم في المباراة الماضية تأتي في الشوط الثاني .
وأشار جوستافو انه لا يوجد أي تأثير فني على نقل المباراة من استاد الملك فهد الى استاد الامير فيصل بن فهد .
واشاد بمدرب الهلال رامون دياز وقال سبق وان التقينا انا وهو مع المنتخبات التي دربناها كنت متفوقاً عليه في تلك المواجهات وهو حالياً يتفوق علي بمعرفته اكثر للكرة السعودية سوى لفريقه او للفرق الأخرى بحكم الفترة الزمنية التي قضاها في المملكة ولكن انا ليس لدي أي شك في أن فريقي سيقدم مباراة كبيرة ونحن علاوة على الأمور التكتيكية عملنا على التهيئة النفسية والذهنية وان شاء الله نقدم مباراة كبيرة تليق بالنصر وتكون نتيجتها ايجابية لنا .
وبين أن حضور مساعده للمباريات التي تلعبها الفرق الهدف منه معرفة المزيد عن طبيعة وتكتيك كل فريق وقال الملعب يكشف لنا ذلك .
واختتم حديثه بتأكيده على ان الجمهور هو اللاعب الاساسي بالفريق دائماً وقال اتمنى تواجد جماهير النصر وخطوة عضو الشرف ابراهيم المهيدب محفزة لهم للحضور وان شاء الله نؤدي خلال التسعين دقيقة مباراة فيها انضباط تكتيكي وانضباط فني ونحن نستطيع ان نحقق ذلك ونعكس من خلاله الفرحة للجماهير .

من جانبه أكد الحارس حسين شيعان أنه وجميع زملائه جاهزين للمباراة وقال طوال الايام الماضية عمد المدرب لمعالجة الاخطاء التي حدثت في مباراة أحد وطبقنا التكتيك الذي سنلعب به المباراة وكلنا طموح وعزيمة واصرار على الفوز وسنبذل كل ما نستطيع من أجل ذلك .
وأضاف نعرف أن جماهيرنا غير راضية عنا حتى الآن لكننا نعدهم بأننا سنبذل كل ما نستطيع لاسعاهم وبإذن الله سنرسم الفرحة على محياهم في نهاية الموسم .
واشاد شيعان بما يقدمه زميله الحارس وليد عبدالله وقال انه يعتبر مصدر ثقة واطمئنان في المرمى مبيناً ان كل لاعب معرض مستواه للاهتزاز وهذا شيء طبيعي في كرة القدم وانا واثق تمام الثقة أن وليد يعتبر سداً منيعاً لمرمى النصر وفي المباريات القادمة وسيظهر بمستويات أفضل.
وأوضح شيعان انه يتدرب طوال الموسم على فترتين صباحية ومسائية وقال إن هذا هو برنامجي الخاص بي دون ان يطلب مني ذلك الجهاز الفني ويأتي حرصاً مني على الجاهزية التامة في أي لحظة .
وشدد على أن الروح المعنوية له ولزملائه حاضرة بفضل ما يجدونه من دعم وتحفيز وتشجيع ووقفة صادقة من إدارة النادي وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي مؤكداً ان الفريق سيقدم بإذن الله في المباريات القادمة مستويات ونتائج ايجابية بحول الله .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358241.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *