بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

ضمن التصفيات المؤهلة لـ #بطولة_التعليم_لكرة_القدم بـ #الأحساء.. ثلاث مواجهات ساخنة تنتهي بالفوز لطرف المباراة



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الاحساء


جرت يوم أمس الثلاثاء ثلاثة مواجهات أولى تلك المواجهات أقيمت صباحاً بين منتخب تعليم إدارة الخرج بنظيره منتخب إدارة تعليم الأفلاج حيث تمكن منتخب الخرج من تحقيق فوزه الأول بنتيجة كبيره قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مواجهة ظهرت فيها الرغبة الجامحة من جانب منتخب الخرج بحثاً عن تعويض الخسارة الماضية ، أهداف منتخب الخرج جاءت بواسطة أصيل السويحب و محمد الطفيل الذي سجل ثلاثة أهداف و راشد السهيمي فيما سجل هدف منتخب الأفلاج الوحيد بواسطة مشاري الدريهم . بفوز منتخب الخرج في هذا اللقاء تجمد رصيد منتخب الأفلاج عند النقطة أربعة في وصافة سلم الترتيب .

بعد نهاية المباراة تم تكريم لاعب منتخب تعليم الخرج محمد الطفيل بجائزة أفضل في المباراة .

المواجهة الثانية أقيمت عصرا بين منتخب تعليم الأحساء و نظيره منتخب تعليم وادي الدواسر و انتهت لمصلحة منتخب الأحساء بثلاثة أهداف دون رد في مواجهة تمكن من خلالها منتخب الأحساء من تعزيز صدارته و حظوظه في نيل بطاقة التأهل للتصفيات النهائية و جاءت أهداف منتخب الأحساء بواسطة حسن المسيح و ماجد غالب و سلمان الشايب . و بهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب الأحساء عند النقطة التاسعة فيما تجمد رصيد منتخب وادي الدواسر عند النقطة الواحدة ، ليصبح منتخب الأحساء بحاجه لنقطة وحيدة كفيله ليحجزه بواسطتها بطاقة التأهل .

بعد نهاية المباراة تم تكريم لاعب منتخب تعليم وادي الدواسر فيصل سعيد بجائزة أفضل لاعب في المباراة .

و في أخر مواجهات اليوم تمكن منتخب تعليم الخرج من تجاوز منتخب الحوطه و الحريق بكل سهله في مواجهة تمكن فيها من الاستحواذ على مجرياتها و تحقيق العلامة الكاملة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد جاءت بواسطة أصيل السويحب هدفين و محمد الطفيل ثلاثة أهداف

فيما سجل هدف منتخب الحوطة و الحريق الوحيد اللاعب عبدالله الرماح و بهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب الخرج إلى ستة نقاط ليصبح أبرز ملاحقين منتخب الأحساء على بطاقة التأهل فيما بقي منتخب الحوطة و الحريق بلا نقاط .

بعد نهاية المباراة تم تكريم لاعب منتخب تعليم الخرج إبراهيم الطفيل بجائزة أفضل لاعب في المباراة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358262.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *