بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#أثقال_السعودية تشارك في غرب #آسيا



صحيفة المجلس - الرياض


يفتتح اليوم ( الخميس ) المنتخب السعودي للناشئين والشباب لرفع الأثقال مشاركته في بطولة غرب آسيا والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويهدف القائمون على الأخضر السعودي للمشاركة في هذه البطولة من أجل زيادة الاحتكاك من خلال تواجد عدد من اللاعبين الصغار في السن، والذين يعول عليهم بأن يكونوا النجوم القادمون في المستقبل لتحقيق آمال وتطلعات مسؤولي اللجنة الأولمبية السعودية في تحقيق الهدف المنشود باسم رياضة الوطن.

وضمت قائمة الأخضر المشارك في بطولة غرب آسيا برئاسة محمد الجبلاوي، و بقيادة فنية من المدرب المصري خالد قرني حسن ومساعده الوطني جعفر الباقر واللاعبون صالح البقعاوي وحسن العرب ونواف المزيدي وحسن البحراني وجهاد آل غزوي وعلي العثمان وحسن العسيف وحسين العجيان ويوسف الغنام وحسين الماجد وعلي الخزعل.

من جهته أبدى مدرب المنتخب السعودي خالد قرني قدرة الرباعين السعوديين بتقديم المستويات المميزة في بطولة غرب آسيا على الرغم من صغر سنهم، وحداثة مشاركتهم في البطولات الدولية، وذلك لما يملكونه من امكانيات قادرة على تحقيق الانجازات، مشيداً بجهود مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال بقيادة الرئيس محمد الحربي في تجهيز هؤلاء اللاعبين من خلال المعسكرات المتتالية والمشاركات الدولية التي من شأنها رفع الآداء الفني والتكتيكي للرباعين السعوديين ليكونوا نواة للمنتخب الأول في الاستحقاقات القادمة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358283.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *