بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“العكايشي”: لم يحالف التوفيق لاعبو #الاتحاد، و “عمار النجار”: نأسف للتعادل و نَعِد بمضاعفة الجهد



صحيفة المجلس - سامي سعد


تحدث اللاعب احمد العكايشي بعد مباراة فريقه الاتحاد أمام القادسية والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما عن غياب الأداء داخل الملعب بقوله عملنا كل شيء في المقابلة موضحاً بأن دوره كلاعب يكمن داخل المستطيل الأخضر حيث أوضح بأن التوفيق كان ينقصهم فقط طالباً الاعتذار من جماهير الاتحاد التي ساندتهم ووعدهم بأن القادم أفضل.
وأضاف اللاعب عمار النجار عدم رضاه عن نتيجة المباراة وقدم اعتذاره لجماهير الاتحاد مكتفياً بقوله أعد الجماهير انا وزملائي اللاعبين بمضاعفة الجهود في الجولات القادمة.
وفي المقابل أكد اللاعب محمد خبراني على أن الخروج بنقطة أمام الاتحاد يعتبر مكسب كون المباراة على أرضه رغم الظروف التي يمر بها الفريق الاتحادي وعزوف الجماهير عن حضور اللقاء وأضاف هاجمنا ولكن بحذر وسنحت لنا بعض الفرص لم تستثمر بالشكل المطلوب وأغلقنا المساحات على مهاجمي الاتحاد احمد العكايشي ومحمود كهرباء واستطعنا الخروج من المواجهة بنقطة وهذ أمر إيجابي بالنسبة لنا.
وأشار الحارس فيصل مسرحي أن الأجواء المناخية في ملعب الجوهرة لم تساعد اللاعبين على الظهور بمستوى جيد وبغض النظر عن ظروف الاتحاد يظل فريق كبير مشيراً إلى أن فريقه أضاع العديد من الفرص خلال شوطي المباراة مختتماً حديثه بأن غياب الجماهير عن لقاء اليوم لم يؤثر على نتيجة اللقاء وسوف يسعى الفريق لحصد نقاط الجولة القادمة أمام التعاون.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358339.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *