بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حققت حتى الآن ٥٤ ميدالية وتتصدر البطولة..

#أثقال_الأخضر تتألق في آسيوية #الأردن



صحيفة المجلس - الرياض


حصد المنتخب السعودي لرفع الأثقال ٥٤ ميدالية منوعة، وذلك ضمن افتتاحية منافسات بطولة غرب آسيا والمقامة في الأردن.
وشهدت البطولة تألق رباعو الأخضر السعودي والذي يشارك فيها بمنتخب مكون من فئتي الناشئين والشباب، حين حقق الرباعون ٣٠ ميدالية ذهبية و ١٨ ميدالية فضية ٦ برونزيات وتصدر من خلالها قائمة ترتيب البطولة على مستوى الثلاث فئات والتي يشارك فيها ١٠ منتخبات وهي السعودية والمستضيف الأردن والكويت واليمن والعراق والامارات وعمان وسوريا وفلسطين.

وجاءت تفاصيل البطولة حين افتتح الرباع الناشئ صالح البقعاوي مشوار الذهب بتحقيقه ٣ ميداليات ذهبية في وزن ٥٠ كجم، وواصل زميله حسن العرب حصد الذهب بتحقيقه ٩ ذهبيات موزعة بالتساوي على فئة الناشئين والشباب والكبار في وزن ٥٦ كجم،
وفي وزن ٦٢ كجم حقق نواف المزيدي ٣ ذهبيات في درجة الناشئين ومثلها في درجة الشباب و٣ فضيات في الكبار، فيما نال زميله يوسف الغنام ٣ فضيات لدرجة الناشين.

أما في منافسات وزن ٦٩ كجم فتقاسم الرباعان حسن البحراني و حسين العجيان المراكز الأولى في الثلاث فئات، حيث حقق البحراني ٣ ذهبيات في الناشئين و ٣ فضيات للشباب و٣ برونزيات لدرجة الكبار، فيما نال العجيان ٣ ذهبيات في الشباب و٣ فضيات لدرجة الكبار.

وفي وزن ٧٧ كجم، واصل الرباعون السعوديون في منافسة أنفسهم على تحقيق الميداليات، حين أحرز جهاد ال غزوي ذهبيتين وفضية في الناشئين ومثلها في الشباب و ٣ برونزيات للكبار، فيما حقق علي العثمان ذهبية وفضيتين في الناشئين ومثلها في درجة الشباب.

ومن المنتظر أن يزيد الأخضر من حصيلة الذهب خلال ما تبقى من منافسات البطولة حين يشارك الرباعون حسين الماجد وعلي الخزعل وحسن العسيف في منافسات الأوزان المتبقية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358443.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *