بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#دوري_الأولى لـ #كرة_اليد: #الروضة يواصل الانفراد بالصدارة



صحيفة المجلس - الرياض


الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعوظي لكرة اليد

واصل فريق الروضة انفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد برصيد سبع نقاط في جولته الرابعة التي لعبت أربع مباريات منها اليوم الجمعة ٢٧ أكتوبر ٢٠١٧م، خيث أستطاع الروضة الفوز على حراء بنتيجة (٢٥-٢٨) في اللقاء الذي جمعهم على صالة الشرائع بمكة المكرمة، ليبقى حراء في المركز الحادي عشر والأخير بدون أي نقطة.

وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، رفع الابتسام رصيده إلى أربع نقاط تقدم بها للمركز السادس في سلم الترتيب العام لفرق الدوري، وذلك عقب تفوقه على نظيره النجمة بنتيجة (٢٩-٢٦)، ليتجمد رصيد النجمة عند أربع نقاط كذلك في المركز الخامس.

وفي نفس الصالة تمكن الهداية من التغلب على هجر بنتيجة (٢٦-٢٤)، ليصبح رصيد الهداية خمس نقاط وضعته في المركز الثالث، بينما بقي هجر بدون أي نقطة في المركز العاشر وما قبل الأخير.

وحقق الجيل الفوز على التهامي بنتيجة (٣٠-٢٨) في المباراة التي جمعتهم على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، ليرفع بذلك الجيل رصيده إلى ست نقاط وضعته وحيداً في الوصافة، فيما تجمد رصيد التهامي عند نقطتين في المركز التاسع.

يذكر بأنه قد تم تأجيل لقاء الجولة الأخيرة الذي كان من المقرر أن يجمع القارة مع الهدى في الأحساء إلى يوم الثلاثاء بتاريخ ١٨ صفر ١٤٣٩هـ، وذلك بسبب مشاركة لاعب الهدى مرهون الماء مع المنتخب السعودي المشارك في بطولة الأمم الدولية بتونس، والتي يشارك بها منتخبات البحرين والجزائر مع المستضيف تونس، بالإضافة للمنتخب السعودي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358632.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *