بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية يجدد شراكته مع #إطعام



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


جددت إدارة نادي القادسية عقد شراكتها الإجتماعية مع جمعية “إطعام” البنك السعودي لحفظ النعمة وذلك من باب مسئولية النادي تجاه المجتمع، وذلك بحضور رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ومن جانب “إطعام ” المدير التنفيذي لإطعام الشرقية الأستاذ فيصل الشوشان.

ويعد بنك الطعام السعودي “إطعام” مؤسسة غير ربحية متخصصة بالطعام وتسعى لخلق وعي ونشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع من خلال توعوية وتثقيف المجتمع بأهمية حفظ النعمة.

من جانبه أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن توقيع هذه الشراكة مع “إطعام” يأتي إمتداداً لسلسة الشراكات الإجتماعية للنادي، وأضاف ” نحرص في نادي القادسية على تفعيل المسؤولية الاجتماعية مع جميع الجهات الخيرية التي تخدم المجتمع، وأبان “الهاجري” أن تجديد عقد الشراكة يتيح لـ “إطعام” استخدام كافة مرافق النادي لتنفيذ الحملات التوعوية ولعرض التوعوية للمجتمع.

كما بارك المدير التنفيذي لإطعام فيصل الشوشان هذه الشراكة التي تعد من أبرز الشراكات التي وقعتها إطعام كونها مع أحد أكبر الأندية السعودية التي تعتبر الأبرز في الاهتمام بواقع الشباب الذين هم الهدف الرئيسي للجمعية في تنفيذ برامجها بمشاركة المتطوعين وتتيح الشراكة مع نادي القادسية استخدام كافة مرافق النادي لتنفيذ الحملات التوعوية ولعرض التوعوية للمجتمع.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/358884.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *